ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

يج أبل: تامر الأسطورة وإليسا الأفضل وعمرو الأشهر


كشفت ستيلا بيودجيان ، مديرة مجلس إدارة مهرجان جوائز " بيج أبل - ميوزيك أوورد " عن الجوائز التي ستكون من نصيب مطربي منطقة الشرق الأوسط ، في حفلها الثالث هذا العام
حيث أكدت ستيلا في تصريح خاص عبر البريد الإليكتروني : " سيحصل الفنان المصري تامر حسني على جائزة أسطورة القرن في الحفل المقرر أن يقام يوم الأحد 16 مايو 2010 على مسرح " كابفربرج سنتر " ، وهو حفلنا الثالث، والجائزة مؤكدة ، وليست مجرد ترشيح ، وهو أكد لنا قدومه لتسلمها ".
ومن المقرر أن يسافر تامر إلى ولاية نيويورك الأمريكية 14 مايو 2010 لحضور التدريبات الكاملة للحفل .
وأضافت : " وهناك نجوم آخرون من منطقة الشرق الأوسط سيحصلون على جوائز هذا العام أيضا ، فالفنانة اللبنانية الجميلة إليسا ستحصل على جائزة أفضل مطربة في العام ، وهناك الجائزة الماسية ستذهب هذا العام إلى المطرب التركي إبراهيم تاتليسس ، كما سيحصل الفنان الجزائري الشاب خالد على جائزة أفضل دويتو عن الدويتو الذي غناه مع فريق ماجيك سيستم (حتى لم أتعب) ، وبما وصلت إليه نتيجة التصويت المستمر حتى الآن على الموقع، فإن الفنان المصري عمرو دياب مرشح لنيل جائزة الفنان الأكثر شهرة هذا العام ".
وبسؤالها ما إذا كان ما زال أمر جائزة دياب غير مؤكد بما أنها ذكرت أنه مرشح ، ردت بقولها: " التصويت لم ينتهي بعد ، لكن هناك كثير من الأصوات المكررة ، وبعد إقصاءها سنحصل على نتيجة نسبتها 99%، ويمكنكِ القول بأن عمرو دياب فاز بالفعل بجائزة الفنان الأكثر شهرة هذا العام ".
وبسؤالها عن عدم نشر أي من هذه الجوائز حتى الآن على الموقع الرسمي للمهرجان ، ووجود جوائز العام الماضي، أكدت أنه سيتم نشر الجوائز الجديدة كاملة على الموقع في وقت لاحق.
يذكر أن المطرب الإيراني الكبير آندرانیك مددیان حصل على جائزة " الأسطورة " من المهرجان في عامه الثاني 2009، وهو نفس العام الذي حصل فيه النجم الكبير عمرو دياب من المهرجان على جائزتي " مشوار العمر " و " أشهر فنان " اللتان لم يتمكن من السفر لاستلامهما، وأرسل لإدارة المهرجان تسجيلا بالفيديو يشكرها على الجائزتين .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.