ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

تحميل فيلم الاثارة والرعب The Final 2010 نسخة DVDrip بحجم 204 ميجا فقط

01-05-2010





"الدور النهائي" هو الفيلم حول مجموعة من تلاميذ المدارس في سن المراهقة المعذبة الذين اذلال باستمرار من قبل أكثر شعبية وأقوى الفتوات. هذه ليست أول فيلم أن أتطرق إلى موضوع البلطجة ولكن هذا الفيلم يظهر ما يحدث عندما المعذبة المفاجئة وأخيرا قررت أن تتخذ العدالة بأيديهم في الطريق الأكثر وحشية ممكن.

للأسف ليس هناك الكثير لمثل عن هذا الفيلم. في قصة ليست الأكثر الأصلي لذلك هناك حاجة فعلا الاداء القوي في التمثيل وعلى طريقة قصة قيل. ومع ذلك فشلت فشلا ذريعا في كل من هذه الإدارات. في رأيي كان فيلم هرع. حصلنا على فكرة وجيزة جدا في العالم من تخويف. نحن لا نعرف ما يكفي عن الأحرف للعناية بهم. وكان كل من العالمين (المهووسين والشعبية و) شديدة التطرف. وبحلول الوقت الذي كانوا يحصلون على تخويف للتعذيب ، شعرت أي تعاطف مع أي واحد منهم لأنني كرهت منها كثيرا. وكان الامر كما لو كان غير انساني. وبرمجتها لتكون أسوأ من الناس أكثر شرا من دون أي وازع من الندم على أفعالهم. فلماذا رعاية المشاهد ما يحدث لهم عندما يتم تشغيل الجداول؟ للقتل وهذا يأخذ بعيدا أيضا عامل مخيف ان الفيلم قد يكون محاولة لخلق ، لأن جميع المشاهد يريد هو لهؤلاء الحمقى المتغطرسة حتى يمكننا أبدا أن نرى أو نسمع منهم مرة أخرى.

والتمثيل. هذه هي اكبر مشكلة لي. وخاصة الفتيات. طريقة متكلف جدا. وكان ما يقرب من الكوميديا يستحق. يبدو أن الأحرف كما قلت من قبل ، والمتطرفة للغاية لتؤخذ على محمل الجد.

وعموما ، فكرة مثيرة للاهتمام يمكن أن يكون لها عمل إذا تم بشكل صحيح. ورأى حقا مثل مجموعة من المراهقين حصلت معا لجعل التعذيب الفيلم في اسلوب ونزل الصبر وأيضا للوصول إلى مشاهد مروعة ، لذلك ليس التركيز على العناصر الأكثر أهمية في جعل الفيلم.




0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.