ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

محمد علي من مصر يغادر الأكاديمية


بعد أن تم هذا الإسبوع إختيار كل من بدريّة، زينة ومحمّد علي نومينيز لهذا الأسبوع من ستار أكاديمي 7، تقرر هذا المساء في البرايم رقم 11 من منهم سيغادر الأكايديمة ومن سيبقى لينافس باقي الزملاء.

يشار الى أن بدريّة السيّد من تونس، وزينة أفطيموس من سوريا ومحمّد علي من مصر.

وشارك الطلاب هذا المساء كل من الفنان صابر الرباعي والفنانة حسنة زلاغ.

بداية البرايم ال- 11

مع بداية البرايم ال- 11 طل الفنان صابر الرباعي على الجمهور وقام بأداء مجموعة من الأغاني التي أطربت الحضور وجعلته يتمايل مع الأغاني خصوصًا عندما غنى سيدي منصور. وحيى الفنان الجمهور وأوصى الطلاب التنوع في ألوانهم وأغانيهم بحيث يحس كل طالب بأغنيته.

النومينيز وبلاد الغرائب

هذا وأشار تقرير بلاد الغرائب، بعد الرباعي، إلى اسباب إختيار كل من محمد وزينة وبدرية نومينيز هذا الإسبوع حيث اشار الى أن محمد ترك الغناء وحافظ فقط على الضحكة فيما سُرق صوت زينة في البحر وبدرية ادائها سيء في الإيفال.

الطلاب وبعد هذا التقرير قاموا بأداء أغنية مشتركة بدأتها بدرية بأغنية يوم لك ويوم عليك، وأكملتها زينة بأغنية "بصراحة" ثم قام محمد علي بأداء أغنية "قمرين" لعمرو ذياب.

الطلاب يحيون مناسبة الأول من ايار

وفي لوحة غنائية جميلة قام طلاب الأكاديمية بالغناء للأرض، حيث غنوا أغنية أهل الأرض. يشار الى ان الأغنية من اغاني البطولة ومخصصة لليوم العالحمي لحقوق العمال.

الفنانة حسنة زلاغ طلت على المسرح بأغنية من روائعها غايب عني حيث قدمتها مع الطالبات بسمة ورحمة وقدمتها بأداء رائع.

تلى الأغنية لوحة رائعة قدمها محمد علي وسلطان وأغنية ناري نارين.

محمد شكري...المتميز دائمًا

ولا شك أن محمد شكري، الطالب المصري هو الطالب المتميز دائمًا، حيث تطرق ريبورتاج لحدث تنكري قام بتنظيمة مع طلاب قاموا بالتنكر بأزياء مختلفة مثل الأطفال والعصابات وغيرها .

ثم قام شكري بالتعاون مع الطلاب برسم لوحة قاموا ببيعها ورصد ريعها للأطفال المحتاجين.

توب 5

بعد أغنية للفنان صابر الرباعي قامت اليسار بتهنئة الجميع باليوم العالمي للرقص مشيرة على أنه وفي جيل ال 45 من المفضل أن يترك الراقص هذه المهنة ويكمل بها ليس بأدائه إنما بتفكيره.

وتم الإعلان عن التوب 5 حيث حصلت طاهرة على رقم 5 ، وناصيف على رقم 4، وأسمة على رقم 3 وسلطان على رقم 2 ومحمد رمضان حصل على المرتبة الأولى وعلى مبلغ 5 الاف دولار لشراء دراجة نارية كان يحلم بشرائها.

نتائج التصويت

هذا وفي معلومات وصلت الى موقع "بكرا" علم أن محمد علي سيغادر هذا المساء الأكاديمية هذا بعد أن يختار الجمهور بدرية فيما يقوم طلاب الأكاديمية بإعادة زميلتهم زينه اليهم وبذلك يغادر محمد علي الى بلده.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.