ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

دل بوسكى يعانى من كثرة إصابات لاعبى الماتادور الأسبانى


أعرب مدرب المنتخب الأسباني فيسنتي دل بوسكي عن قلقه بسبب الإصابات التي يعاني منها بعض نجوم أبطال أوروبا قبل أيام معدودة على إنطلاق كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 ، وعلى رأسهم مهاجم ليفربول الإنجليزي فرناندو توريس

أعرب مدرب المنتخب الأسباني فيسنتي دل بوسكي عن قلقه بسبب الإصابات التي يعاني منها بعض نجوم أبطال أوروبا قبل أيام معدودة على إنطلاق كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 ، وعلى رأسهم مهاجم ليفربول الإنجليزي فرناندو توريس.

وقال دل بوسكي في حديث لصحيفة "ماركا" الرياضية المحلية نحن نشعر بالقلق لأنه أمر خارج عن سيطرتنا. وكان الطاقم الطبي في ليفربول كشف أمس الثلاثاء بأن توريس الذي يتعافى من عملية جراحية ثانية في ركبته خلال فترة ثلاثة أشهر، قد لا يكون جاهزا لخوض المباراة الأولى في المونديال والتي ستجمع أسبانيا بسويسرا في 16 يونيو/ حزيران المقبل.

وإنضم توريس إلى صانع ألعاب آرسنال الإنجليزي فرانسيسك فابريجاس، ولاعب وسط برشلونة أندريس إنييستا ولاعب وسط فياريال ماركوس سينا اللذين يتعافون أيضا من الإصابات على أمل أن يكونوا جاهزين لخوض النهائيات.

وأشار دل بوسكي إلى أن "التوقعات جيدة" بشأن وصول هؤلاء اللاعبين إلى الجاهزية قبل 11 يونيو/حزيران المقبل، معربا عن ثقته بأن لا يخاطر مدرب برشلونة جوسيب جوارديولا بنجم وسطه تشافي هرنانديز الذي يلعب مع النادي الكاتالوني رغم معاناته من تمزق عضلي في ساقه.

وسيعلن دل بوسكي عن تشكيلة اللاعبين الـ23 الذين سيشاركون في المونديال الأفريقي، في 20 الشهر الحالي قبل أن يتوجه أبطال أوروبا إلى النمسا من أجل خوض معسكر تحضيري.

ويعتبر المنتخب الأسباني من المنتخبات المرشحة بقوة للفوز باللقب العالمي، وهو وقع في مجموعة سهلة هي الثامنة وتضم سويسرا وهندوراس وتشيلي.

ويحمل "لا فوريا روخا" شرف أن يكون المنتخب الوحيد الذي تصدر الترتيب العالمي دون أن ينجح في رفع كأس العالم، حيث تبقى أفضل نتيجة له حصوله على المركز الرابع عام 1950.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.