ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

الفنانة المغربية ميساءلا أهتم بلقب أجمل فنانة


أكدت الفنانة المغربية ميساء مغربي أنها لا تهتم كثيرا بلقب أجمل فنانة قدر اهتمامها بتقمص الدور المطلوب منها بإجادته، قائلة إنها لا تسعى لأن تكون «مزة»
على الشاشة. وقالت ميساء: «لا أهتم كثيرا بفكرة أنني جميلة من عدمه، لأنني في الأساس ممثلة مطلوب مني أن أتقمص شخصية معينة، فمثلا دوري في مسلسل (فنجان الدم) لم أكن بحاجة فيه إلى الجمال، فالماكياج الذي استخدمته في الدور غطى على جمالي، لا أهتم بلقب أجمل فنانة كثيرا، لأني لا أسعى على الشاشة لأن أكون «مزة»، كما يقول المصريون عن الفتاة الجميلة».
ونفت ميساء في الوقت نفسه أن تكون نصحت السعوديات في تصريحات منسوبة لها بالحذر من الدخول في علاقة مع سائقي سياراتهن، معتبرة أن هناك من لا يعجبه نجاحها ويحاول خلق الفتنة بينها وبين الجمهور الخليجي. وحملت الفنانة المغربية هؤلاء الأشخاص مسؤولية الشائعات التي تملأ المنتديات حول اختلاقها خبر ترشيحها لفيلم أميركي، وكذلك رسالة المحمول التي تناقلتها الهواتف العام الماضي حول وفاتها.
ونسبت بعض الصحف لميساء توجيهها نصيحة للسعوديات بالحذر من سائقيهن حتى لا يتكرر لهن ما حدث لها في أحداث الجزء الأول من مسلسل (أسوار)، حينما جسدت دور الفتاة السعودية سارة التي دخلت في علاقة مع سائقها الخاص. وتناولت هذه التصريحات أقلاما صحفية انتقدت ميساء، واعتبرت هذه الأقلام أنها ليست أهلا لتوجيه النصيحة.
وقالت ميساء: «أنا لم أنصح حتى يوجهوا لي هذا الهجوم»، مشيرة إلى أنهم اعتبروا أداءها للدور وكأنها تنصح السعوديات، وهو ما عدته ظلما كبيرا لها، لأنها ليست مؤلفة العمل». ومع ذلك، لم تنكر الفنانة المغربية على المؤلف تنبيهه للأسر السعودية من خطورة السائقين، لأن من حق العمل الفني أن يتنبأ بخطورة أمر قد لا يكون موجودا على أرض الواقع. وأضافت «يبدو أن الذين أرادوا انتقاد المؤلف اختصروا كل العمل في شخصيتي؛ لأني مستهدفة حتى لو أديت دور فتاة محجبة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.