ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

نوال الزغبي في جولة فنية تشمل ولايات أميركية

نوال تستعد لتصوير أغنيتها المنفردة صالحوني عليه مع المخرج سعيد الماروق قبل سفرها الى إميركا
















تستعد الفنانة نوال الزغبي للسفر الى الولايات المتحدة الأميركية في جولة فنية تشمل ولايات أميركية متعدّدة يرافقها فيها كل من الفنانين صابر الرباعي وملحم زين، وينظمها المنتج الفني يوسف حرب ضمن مهرجان ليالي عربية الذي تحقق حفلاته دوريًا نجاحًا واسعًا، وقد تم تحديد مواعيد ثلاث حفلات حتى الآن.

على صعيد آخر، تستعد نوال لتصوير أغنيتها المنفردة صالحوني عليه مع المخرج سعيد الماروق قبل سفرها الى إميركا، وكانت قد أطلت في مقابلة مسجلة ضمن برنامج الأوائل مع الإعلامية ريما نجيم، تحدثت فيها عن أعمالها الجديدة، ودافعت عن أغنيتها "فوق جروحي" نافية إستغلالها لإستعطاف الشعب اللبناني أو العربي بحسب إتهامات البعض لها بذلك سواء من الوسط الإعلامي أو من الرأي العام. وقالت بأنها عبرت من خلالها عن تجربة مرت بها وإنتهت منها، لأن أولادها معها ويعيشون في كنفها اليوم، لو كانت تود إستعطاف أحد لغنتها عندما كانت محرومة منهم على مدار شهر ونصف، عاشتها كالمجنونة تتنقل حول منازل زوجها وأشقائه تبحث عن أثر لهم.






0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.