ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

البرايم العاشر يُنهي مسيرة ميرال وعبد العزيز في ستار أكاديمي


في ظاهرة غير عادية يتم فيها الاختيار بين ثلاثة طلاب فساندت طاهرة صديقتها أسماء محلاوي على حساب كل من ميرال وعبد العزيز، لتحسم البرايم العاشر بخسارة الأخيريْن

بدأ البرايم العاشر من ستار أكاديمي بمشاركة كل من الفنانة اللبنانية ميريام فارس والنجم العالمي المعروف ريو.

الجزء الأول من البرايم العاشر

بدأ البرنامج بلوحة استعراضية جميلة شارك فيها الطلاب في الافتتاحية بأغنية "سوا".

غنت ميريام فارس فستان الفضي، لتتألق وتبهر أنظار الحضور، رغم ان فستانها كان مكشوف السيقان، فغنت "مستني ايه"، ميريام بصوتها العذب الذي يحبه جمهورها، فجعلهم ينصتون ويستمعون اليها بشغف، وشاركتها الغناء طاهرة حماميش من المغرب، ثم غنّت للمرة الثانية أنا ليك بمرافقة رحمة من العراق.

الجزء الثاني من البرايم العاشر

الفقرة الثانية كانت فقرة النومينيز، وهي كالعادة تخللت مشاهد من الرعب والتسميات، حيث عُرض تفاصيل تسميات عبد العزيز الضيفيري من الكويت وطاهرة من المغرب ، كما اختيرت ميرال السورية لتنضم الى النومينيز كما انمضت الى النومينيز أسماء محلاوي من تونس.

الجزء الثالث من البرايم العاشر

غنى النومينيز على المسرح ليثبتوا جدارتهم بالبقاء، فغنت ميرال أغنية للنجمة العالمية مادونا بعنوان فروزن، وبعدها غنى عبد العزيز قول رجعت ليه يا حبيبي للفنان الخليجي الجاسمي، ميرال بدت متألقة بينما بدى عبد العزيز لا يملك صوتًا قويًا، طاهرة من جانبها غنت قدام الكل للفنانة اللبنانية دارين حدشيتي، ثم غنت اسماء محلاوي ما حدا لحدا لنجوم كرم، والطالبتان طاهرة وأسماء بدتا مرتاحين في الأداء وتملكان صوتًا يستحق الالتفات.

الجزء الرابع من البرايم العاشر

صعدت العراقية رحمة، لتغني على أنغام الراحلة سعاد حسني، سندريلا السينما المصرية في أغنية يا واد يا ثقيل، فكان الاستعراض رائعًا دمج لوحات لأفلام مصرية قديمة، ثم انضمت اليها أسماء محلاي في الغناء، فظهرت بصوتٍ رائع ومتميّز.

الجزء الخامس من البرايم العاشر

جولة خاصة مع ميرال ومحمود شكري في لبنان، لإطلاع المشاهدين على رحلتهما البحرية والشوبينج، وتمّ استقبالهما كنجوم عالميين.

ثم عاد كلٌ من محمود شكري وميرال ليغنيا معًا سان شاي، بمشاركة الفنان العالمي ريو، ضيف الحلقة، فهبّ الجمهور منفعلاً مع ريو.

وأجرت هيلدا خليفة حوارًا شيقًا بدى فيه سعيدًا بمشاركته في ستاد أكاديمي لمرة الثانية على التوالي، كما أبدى سعادة لوجوده في لبنان البلد المضياف.

الجزء السادس من البرايم العاشر

عادت ميريام فارس لتصعد الى المسرح، فتغني "إيه اللي بيحصل" فرقصت وغنّت، بعرضها الراقص صوتا ورقصا ، وسط مجموعة من الراقصين بالرداء الاسود .

محمود شكري وعد بتقديم مشروع خاص للأكاديمية، بعده غنى محمد علي من مصر على شط بحر الهوى لكارم محمود، زينة افتيموس، اعتزلت الغرام لماجدة الرومي ثم غنت بدرية من تونس مالي طب وانا مالي لوردة الجزائري.

الجزء السابع من البرايم العاشر غنى سلطان للفنان اللبناني ملحم بركات افيفا اسبانيا ، هي عبارة عن لوحة استعراضية راقصة لفلامينكو، وقد شاركت الطالبات رحمة وزينة وطاهرة وميرال بالرقص

محمود شكري نسي مقطع من الأغنية، وكون هذه المرة الاولى التي يغني فيها بالعربية فقد اثنت عليه رولا بهذه الخطوة.

ثم كان الوقت للاستمتاع بأغنية العملاق ملحم بركات " حمامة بيضا " التي قدمها باتقان الطالب السوري ناصيف زيتون .

ثم طرحت هيلدا على مدام ميري محفوض عدة اسئلة التي اجابت عليها بلباقة مع العلم ان هيلدا مدحت اطلالة مدام ميري المميزة هذه الليلة .

من الشرق انتقلنا الى الغناء الغربي حيث اعتلى الفنان ريو خشبة المسرح من جديد وابدع باغنية " افتر ذا لف " شاركه في الغناء محمود شكري .

الجزء الثامن من البرايم العاشر

قبل اختتام الفقرة الرابعة ذكرت مقدمة البرنامج هيلدا ان التصويت للنومينيز سيتوقف قريبا والسؤال الذي يطرح هو هل التصويت للنومينيز توقف ام لم يتوقف لانه مع بداية الفقرة الرابعة ظهرت على الشاشة ملاحظة ان التصويت للنومنيز توقف !! فهل توقف التصويت ام لم يتوقف؟

الفقرة الخامسة افتتحت بلوحة استعراضية ظهر فيها فانوس علي بابا الفانوس السحري بشكل مركزي ، قدم خلال اللوحة الاستعراضية الاشبه بالاساطير ، قدم الطالب محمد رمضان اغنية " قدك المياس" .

اللوحة الاستعراضية الاشبه بالاساطير لفتت انتباه المشاهدين اكثر من علي بابا نفسه والمقصود طبعا محمد رمضان.

من جديد اطلق البرايم تقرير جديد , حيث عرض التقرير الاسبوعي كواليس البرايم السابق , حيث اظهر التقرير ايجابيات وسلبيات الطلاب , كذلك تطرق الى التوب 5 والتي , بالاضافة الى ذلك عرض التقرير مرحلة خروج باسل من ستار اكاديمي .

ثم قدمت ميريام فارس اغنية " انت بتقول ايه ", اطلالتها كانت مميزة جدا حيث ارتدت ميريام فارس فستان وتاج كالاميرات وكانت اشبه باميرة اسطورة الاميرة والضفدع ....

توب 5

شاركتها في الغناء كل من بدرية واسماء محلاوي وكانت الفقرة مميزة جدا حيث ابدعت بدرية بشكل بارز .

والان مع نتائج التوب 5 لهذا الاسبوع :

- سلطان من السعودية

- رامي من لبنان

-زينة من سوريا

- محمد رمضان من الاردن

- بدرية من تونس

وقد باركت هيلدا لسلطان تصدره هذا الاسبوع للتوب 5 , وقد حاز على جائزة عبارة مبلغ 4000 $ يستطيع ان يشتري بها ما يريده.

عبد العزيز وميرال يودعان ستار أكاديمي

الفقرة الاخيرة افتتحت بلوحة استعراضية ظهرت فيها لوحة "بحيرة بجعات" راقصة قدم خلالها رامي شمالي اغنية "خدني معك " للفنان اللبناني مروان خوري .

والتقرير الاخير لهذا البرايم كان تواصل طلاب ستار اكاديمي مع المعجبين والمعجبات عبر الانترنيت .

ووصلنا للحظة الحاسمة لهذه الليلة وهي تصويت الجمهور اولا وكانت النتيحة لصالح طاهرة التي حصلت على النتيجة 48.25% اما عبد العزيز فحصل على 24.24% اما ميرال فحصلت على 15.87% اما اسماء محلاوي فحصلت على 11.64%.

اما الحسم بين الطلاب , في الاختيار بين ميرال واسماء محلاوي وعبد العزيز , مع العلم ان هذه اول مرة يتم الاختيار بين ثلاثة طلاب , فكان لصالح اسماء محلاوي بعد ان حسمت طاهرة النتيجة .

وهكذا يغادرنا عبد العزيز وميرال في البرايم العاشر , بعد مغامرة دامت مدة شهرين

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.