ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

مطربة الفوطة تنصح سمية الخشاب بترك الغناء والجلوس بالبيت

مطربة الفوطة تنصح سمية الخشاب بترك الغناء والجلوس بالبيت 2011,مطربة, الفوطة, تنصح, سمية ,الخشاب, بترك ,الغناء,والجلوس ,بالبيت 2011مطربة الفوطة تنصح سمية الخشاب بترك الغناء والجلوس بالبيت 2011,مطربة, الفوطة, تنصح, سمية ,الخشاب, بترك ,الغناء,والجلوس ,بالبيت 2011,مطربة الفوطة تنصح سمية الخشاب بترك الغناء والجلوس بالبيت 2011,مطربة, الفوطة, تنصح, سمية ,الخشاب, بترك ,الغناء,والجلوس ,بالبيت 2011,,


نصحت المطربةُ ليلا المغربية -الشهيرة بلقب “مطربة الفوطة”- الفنانةَ المصرية سمية الخشاب بالابتعاد عن الغناء، والجلوس في البيت لأنها ليست مطربة، ولا تجيد الغناء.
في الوقت نفسه أكدت أن الأفضل لسمية الاستمرار في التمثيل بعد أن أثبتت جدارتها من خلاله.
وقالت ليلا -بعد علمها إقدام سمية على تقديم تجربة غنائية باللهجة الخليجية قريبا- “إنها تغني من انفها وبطريقة خاطئة. والمقربون منها لم ينصحوها بأنها ليست مطربة، ولا تجيد فن الغناء، ومن الأفضل لها أن تجلس في بيتها، ولا تستمر في تجربتها الغنائية”.
ونصحت المطربة المغربية – الخشاب “بالتركيز فقط على التمثيل؛ لأنها نجمة كبيرة من خلاله، أما الغناء باللهجة الخليجية فعليها الابتعاد عنه لأنها لا تجيده”.
وبخصوص تجربة سمية الخليجية، قالت ليلا: “لن تنجح في التجربة؛ لأنها لم تنجح في الغناء عمومًا، وشتت نفسها ما بين الغناء والتمثيل”.
وأضافت: “لو سمية لديها قدرة على تقبل النقد؛ عليها أن تتوقف فورًا عن الغناء، وتكتفي بما وصلت إليه كونها نجمة في مجال التمثيل؛ لأنها ممثلة “جامدة جدا”، وخاصة من بعد أعمالها الرائعة مثل “ريا وسكينة” و”حدف بحر” و”حين ميسرة”.
وأشارت ليلا إلى أنها لو كانت في مكان سمية لأوقفت تجربتها الغنائية، وقالت: “يكفي أن تعرف أنها تغني من أنفها وليس من حنجرتها”.
إلا أن الفنانة سمية الخشاب لم ترد على تلك المحاولات إلى الآن للرد على هجوم المطربة ليلا المغربية عليها .
من جانب آخر؛ قالت الفنانة المغربية إن اللبنانيين لكنتهم صعبة وناعمة جدا، ولا تليق عليهم اللهجة الخليجية عند الغناء بها، مشيرة إلى أن الفنانة باسكال مشعلاني من أسوأ المطربات التي دمرت اللهجة والأغنية كلها عندما خاضت التجربة.
وتابعت: “رغم أن “ديانا حداد” تأثرت بزوجها الإماراتي سهيل العبدول، وكانت قريبة من اللهجة الخليجية سنوات طويلة؛ فقد استطاعت أن تتقنها في غنائها، بينما غنت نوال الزغبي في البداية باللهجة الخليجية، وكسرت الدنيا بأغنياتها”.
لكنها استدركت بالقول: “أما المصريون الذين يجيدون الغناء بالخليجية مثل أنغام وغادة رجب فإن مشكلتهن أنهن لا يحببن الغناء باللهجة الخليجية، في حين أن حسين الجسمي عندما غنى باللهجة المصرية كسّر الدنيا، وحقق نجاحا وانتشارا كبيرين، وهو بالأساس مطرب إماراتي خليجي كبير”.
وشددت ليلا على “أن مطربي شمال إفريقيا هم من يجيدون فقط الغناء باللهجة الخليجية، وخاصة المغاربة لقرب اللكنة المغربية من الخليجية، وأننا نتقنها جيدا إلى جانب إتقان اللهجة المصرية”.
وأعربت عن اعتقادها بأن المطربة التونسية الراحلة ذكرى هي أنجح الأصوات النسائية التي غنت باللهجة الخليجية”.



لدخول الموقع اكتب فى جوجل نجم خمسةاو
najm5
www.najm5.blogspot.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.