ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

مشاهدة البرايم الأول من ستار أكاديمي 8

مشاهدة البرايم الأول من ستار أكاديمي 8 2011,مشاهدة ,البرايم ,الأول ,من ,ستار ,أكاديمي 8, 2011,مشاهدة البرايم الأول من ستار أكاديمي 8 2011,مشاهدة ,البرايم ,الأول ,من ,ستار ,أكاديمي 8, 2011,مشاهدة البرايم الأول من ستار أكاديمي 8 2011,مشاهدة ,البرايم ,الأول ,من ,ستار ,أكاديمي 8, 2011,مشاهدة البرايم الأول من ستار أكاديمي 8 2011,مشاهدة ,البرايم ,الأول ,من ,ستار ,أكاديمي 8, 2011,مشاهدة البرايم الأول من ستار أكاديمي 8 2011,مشاهدة ,البرايم ,الأول ,من ,ستار ,أكاديمي 8, 2011,



انطلق الساعة التاسعة والنصف من هذه الليلة بث برنامج تلفزيون الواقع ستار أكاديمي بجزئه الثامن . على المحطة الفضائية اللبنانية LBC .وكانت رولا سعد مديرة الاكاديمية قد صرحت قبل انطلاقة البرنامج عن تغييرات جذرية طرأت على البرنامج واعدة ببرنامج شيق وناجح كما عهدناه من خلال السنوات السبع الماضية. وقد اطلت النجمة هيلدا معلنة افتتاح البرنامج الاكثر شهرة معلنة مشاركة طلاب من الخليج ودول المشرق العربي كما واعلنت ان ضيفة البرنامج هي الفنانة وردة الجزائرية والتي تشارك لاول مرة بعد مرور 7 مواسم من البرنامج.
تفاصيل البرايم الاول
البرايم الاول انطلق في لوحة استعراضية لراقصين استعراضيين بالزي الرسمي كجنود لوقف الشغب مع المدرعات , ومن بعد ذلك فتح الباب الرئيسي للمسرح وخرج منه الطلاب المشاركين . ومن ثم دخلت الجميلة هيلدا خليفة مدبر لتفتتح البرايم بحديثها عن شباب الثورة مؤكدة ان طلاب ستاراكاديمي هم مثال لشباب الحرية والحق.
اسماء المشاركين ودولهم :
محمد دقدوق من سوريا – احمد عزت من مصر – افرام سلامة من لبنان – نسمة محجوب من مصر – كريم كامل من مصر – محمد عبد الله من السعودية – عبد السلام محمد من الكويت– لميا جامل من تونس– اميمة طالب من تونس – سارة فرح من سوريا – كريمة غيث من المغرب – حسام طه من سوريا – محمد القاق من الاردن – محمد رافع من الاردن – ليان بزلاميط من فلسطين – جيلبير سيمون من لبنان – لينا عبد الملك من لبنان – كريستين سعادة من لبنان – سارة فرح من سوريا– محمد رحمة من البحرين.
اسماء الاساتذة
وتم الاعلان عن اسماء الاساتذة لهذا الموسم , وهو الموسم الثامن من ستار اكاديمي : وهم فؤاد فاضل استاذ الموسيقى والغناء , خليل ابو عبيد استاذ تمارين غناء , ميري محفوظ استاذة تقنيات صوت , ميشيل فاضل استاذ تمارين غناء , اليسار كاركالا مصممة رقص , ناجي صراطي استاذ مسرح , وديع ابي رعد استاذ الغناء الذي عاد للبرنامج من جديد.

رولا سعد مديرة الاكاديمية اعلنت افتتاح الموسم الثامن من البرنامج بصورة رسمية مؤكدة انها سيكون من انجح المواسم كما وتم عرض تقرير حرك المشاعر بداخل الجمهور ,عن رحيل نجم ستار اكاديمي 7 رامي شمالي في جو من الحزن والالم , وذلك بعد مصرعه بحادث طرق في العاصمة المصرية القاهرة.
تقرير عن حريق مستودع الأكاديمية
ثم تحدث تقرير اخر عن حريق نشب في المستودع الخاص بالاكاديمية , قبل شهر من بداية البرنامج , والتهم الملابس والديكورات , الا ان العزيمة لدى ادارة الاكاديمية كانت اقوى واقوى , لاعادة ما احترق , ومن ثم بين الاسود والابيض , عرض تقرير عن زواج الاستاذ ميشيل فاضل , ومرة اخرى دخل الطلاب الى مسرح الاكاديمية وتعرفنا على اسماءهم مرة اخرى وعددهم 20 طالب من بلدان عربية متنوعة. وبعد ذلك بدا عرض تقارير خاصة عن كل طالب في الاكاديمية , واول تقرير كان عن الطالبة التونسية اميمة طالب من تونس وتلتها باقي التقارير .
وردة الجزائرية نجمة البرايم الأول
الفنانة الكبيرة وردة الجزائرية متالقة كعادتها الى المسرح , وبصوتها الطربي الجميل وهي ترتدي فستان احمر جذاب , وبدت بكامل اناقتها لكنها بدت سمينة بعض الشيء , وقدمت اغنيتها المعروفة والرائعة اكذب عليك , وشاركها الغناء الطالبة التونسية اميمة. وبعد ان انهت وصلتها رحبت بها هيلدا خليفة وسالتها ماذا تقولين للشباب والصبايا فردت “اللحظة خطيرة وحلوة , غنيت للوطن الاكبر .. فاكرين ده , كان حلم الشباب والشعوب والنهاردة انا حاسة ان الحلم تحقق لان الشعوب استفاقت وطالبت بحقوقها .




لدخول الموقع اكتب فى جوجل نجم خمسةاو
najm5
www.najm5.blogspot.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.