ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

بالفيديو أيمن زيدان: سرطان ابني امتحان إلهي

بالفيديو أيمن زيدان: سرطان ابني امتحان إلهي 2011,بالفيديو, أيمن, زيدان, سرطان, ابني, امتحان ,إلهي, 2011,بالفيديو أيمن زيدان: سرطان ابني امتحان إلهي 2011,بالفيديو, أيمن, زيدان, سرطان, ابني, امتحان ,إلهي, 2011,بالفيديو أيمن زيدان: سرطان ابني امتحان إلهي 2011,بالفيديو, أيمن, زيدان, سرطان, ابني, امتحان ,إلهي, 2011,بالفيديو أيمن زيدان: سرطان ابني امتحان إلهي 2011,بالفيديو, أيمن, زيدان, سرطان, ابني, امتحان ,إلهي, 2011,


أكد الممثل السوري أيمن زيدان أن إصابة نجله نوار بمرض السرطان هو امتحان من الله، وأنه مؤمن بقضائه.
وفي حين اعتبر أن طموحه الفني كان سبب فشل زيجاته، فإنه نفى وجود خلافات بينه وبين الفنانين جمال سليمان أو سامر المصري أو باسم ياخور.
وقال زيدان -في مقابلة مع برنامج “هلا وغلا” على قناة “أبو ظبي الإمارات”- إن إصابة ابني نوار بمرض السرطان هو امتحان صعب من الله سبحانه وتعالى، مشيرا إلى أنه مؤمن بقضاء الله وقدره، وأنه صابر على هذه الأزمة ولديه ثقة كبيرة في شفائه بقدرة الله عز وجل
وأعرب الفنان السوري عن تفاؤله بمواجهة ابنه للمرض وقدرته وعزيمته على تخطيه في الفترة المقبلة، لافتا إلى أنه يعد بمثابة رسالة لكل مرضى السرطان لمواجهة هذا المرض اللعين وهزيمته.
ونفى زيدان أن يكون هناك خلاف بينه وبين مواطنه الممثل باسم ياخور، مشيرا إلى أن هناك اختلافا فقط في وجهات النظر، وأن ذلك لا يمنعه من الاعتراف بأن ياخور من الممثلين المجتهدين.
كما نفى وجود خلاف مع الفنان جمال سليمان، وقال إنهما درسا معا وتخرجا من المعهد العالي للفنون المسرحية في الدفعة نفسها، معتبرا أنه السفير الحقيقي للدراما السورية في العالم العربي، خاصة بعد نجاحه الكبير في الدراما المصرية.
وأكد زيدان عدم وجود منافسة بين الممثلين السوريين الذين يعملون في مصر، إنما هناك تكامل بينهم، مشيرا إلى أن أجور الممثلين المصريين أكثر من نظرائهم في سوريا بسبب وجود سوق داخلي كبير في مصر يسمح بتعويض الأجور المرتفعة.
ورفض الفنان السوري وصفه بالنرجسية كما قال عنه الفنان سامر المصري، وقال إنه أبعد ما يكون عن النرجسية، مشيرا إلى أن المصري من حقه أن يقول ما يعجبه لكنهما صديقان وجمعتهما أعمال جيدة منذ فترة.






الدراما الخليجية وفشل زيجاتي
وشدد زيدان على أن الدراما الخليجية لم تصل إلى نظيرتها في مصر أو سوريا، إلا أنه أشار إلى أن رواجها في الفترة الأخيرة بحد ذاته تطور، وأنها من الممكن أن تحقق في السنوات القليلة القادمة نجاحات كبيرة.
وكشف الفنان السوري أنه تزوج أربع مرات، وأن مشروعه وطموحه الفني كان سبب فشل زيجاته، لافتا إلى أنه تمنى أن يكون له زوجة وحيدة طوال حياته، وهي زوجته الحالية نشوى.
وانتقد الحديث الكثير من جانب وسائل الإعلام عن فشل زيجاته، إلا أنه فسر ذلك بوجوده ونجاحه على الساحة الفنية بشدة.
من جانب آخر أكد أن الجزء الثاني من مسلسله “يوميات مدير عام” يحارب الفساد المنتشر في البلدان العربية حاليا، ويرصد التغييرات التي طرأت على أساليبه بعد خمسة عشر عاما.
وقال زيدان: “إن الهدف من عمل الجزء الثاني من مسلسل “يوميات مدير عام” بعد 15 عاما من الجزء الأول هو معالجة التغييرات التي طرأت على أساليب الفساد في العمل الإداري سواء كان في الرشوة أو غيرها في مختلف مجالات الحياة”.
وأضاف “أقوم من خلال دوري بالعمل لتحقيق الإصلاح على كافة الأصعدة الإدارية والأخلاقية في كافة مؤسسات المجتمع، وذلك من خلال التنكر بشخصيات مختلفة ومتنوعة في المجتمع”.
وكشف عن أنه سيعيد تجربة كتابة الأغاني مرة ثانية بعدما كتب في السابق للمطربة السورية ميادة بسيليس، مشيرا إلى أن هناك مشروعا جديدا مع النجمة ميادة الحناوي.


لدخول الموقع اكتب فى جوجل نجم خمسةاو
najm5
www.najm5.blogspot.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.