ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

وثائق أمن الدولة: مفتي مصر متورط في 10 زيجات سرية

وثائق أمن الدولة: مفتي مصر متورط في 10 زيجات سرية,وثائق ,أمن,الدولة, مفتي, مصر, متورط, في 10 ,زيجات, سرية,وثائق أمن الدولة: مفتي مصر متورط في 10 زيجات سرية,وثائق ,أمن,الدولة, مفتي, مصر, متورط, في 10 ,زيجات, سرية,وثائق أمن الدولة: مفتي مصر متورط في 10 زيجات سرية,وثائق ,أمن,الدولة, مفتي, مصر, متورط, في 10 ,زيجات, سرية,وثائق أمن الدولة: مفتي مصر متورط في 10 زيجات سرية,وثائق ,أمن,الدولة, مفتي, مصر, متورط, في 10 ,زيجات, سرية,


كشفت صحيفة اليوم السابع المصرية احدى وثائق الأمن العام المصرية المسربة وتتعلق بالحياة الخاصة للدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية والتي تزعم ارتباط د. جمعة بالعديد من العلاقات النسائية، وادعت أنه يتردد عنه في نطاق ضيق تعدد زيجاته بصورة سرية.
وزعمت الوثيقة أن جهاز مباحث أمن الدولة عقد لقاءً مع إحدى السيدات التي سبق لها الزواج من جمعة وهى حفيدة المرحوم الشيخ شلتوت، وتدعى مها عبد الفتاح شلتوت، حيث نقل عنها أن المفتي تربطه بأسرتها صلة صداقة قديمة مما دفعها للاتصال به أوائل عام 2003 نظرا لمرورها بظروف نفسية سيئة نتيجة طلاقها من زوجها الثاني ووفاة شقيقها.
وادعى التقرير أن حفيدة شلتوت عقدت قرانها على جمعة بمسكنها الكائن بجاردن سيتى وشهد عليه كل من خالها وعمها دون أن يطلع المأذون الذي كان برفقة المفتى على وثيقة طلاقها الثاني قبل العقد بحسب زعم الوثيقة.
وفي سياق الرد على ما جاء في هذه الوئيقة قال الدكتور إبراهيم نجم، المستشار الإعلامي مدير مكتب د. علي جمعة، : “حسبنا الله ونعم الوكيل”، هناك جهات مشبوهة كل هدفها تشويه الرموز الدينية.
و زعم د. نجم أن هذه الوثيقة الملفقة استخدمتها الدوائر المشبوهة للضغط على فضيلة المفتي لتغيير رأيه في مسألة التوريث إبان النظام الحاكم السابق لكنه لم يعبأ بها ولم يلتفت إليها واصر على رأيه الرافض لمبدأ التوريث على النحو الذي كان مطلوبا تمريره.


لدخول الموقع اكتب فى جوجل نجم خمسةاو
najm5
www.najm5.blogspot.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.