ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

ثوار التحرير يطردون أحمد السقا من الميدان

ثوار التحرير يطردون أحمد السقا من الميدان 2011,ثوار ,التحرير, يطردون, أحمد ,السقا, من, الميدان, 2011,ثوار التحرير يطردون أحمد السقا من الميدان 2011,ثوار ,التحرير, يطردون, أحمد ,السقا, من, الميدان, 2011,ثوار التحرير يطردون أحمد السقا من الميدان 2011,ثوار ,التحرير, يطردون, أحمد ,السقا, من, الميدان, 2011ثوار التحرير يطردون أحمد السقا من الميدان 2011,ثوار ,التحرير, يطردون, أحمد ,السقا, من, الميدان, 2011,


أعلن الفنان المصري أحمد السقا تمسكه بموقفه السابق بتأييد بقاء الرئيس حسني مبارك في السلطة حتى نهاية ولايته في سبتمبر/أيلول المقبل، معترفا بتعرضه للطرد من ميدان التحرير على يد متظاهرين يطالبون بإسقاط نظام مبارك.
وأكد السقا أنه رفض الاشتباك مع المتظاهرين عندما ذهب بصحبة صديقه الفنان أحمد حلمي الاثنين 7 فبراير/شباط؛ لرؤية منى زكي في اعتصامها بالميدان؛ لأنه على علم بحالة الاحتقان التي يمرون بها، وأنه يقدر وجهة نظر المعتصمين.
ورأى الفنان المصري “أن مصر مستهدفة، وأن هذه الأحداث التي تشهدها الآن أصابت الحياة في مصر بالشلل التام، ويجب أن يتكاتف كل جموع الشعب لإنقاذ مصر من تلك الأزمة، لأن مصر دولة عظيمة، على رغم كل الأحداث التي تمر بها الآن، وستبقى دولة قوية”.
وقال السقا: “إن تلك الأحداث التي تشهدها مصر لأول مرة ما كان يجب أن تتورط فيها مجموعات كبيرة من الشباب البريء؛ الذي تتسلق على أكتافه أحزاب وجماعات وجمعيات التغيير لتحقيق أجندات داخلية وخارجية في مصر”.
وشدد الفنان المصري على أن ما يعنيه الآن هو عودة الاستقرار إلى مصر بشكل سريع، حتى يتم إنقاذ البلد من الانهيار الكامل في معظم مؤسساته الأمنية.
وأكد الفنان المصري أنه من المؤيدين لمبارك؛ لأن “مبارك” قدم لمصر الكثير، وما كان يجب أ يعامل بتلك الطريقة في أواخر فترة حكمه، خاصة بعد خطابه الأخير الذي جعلنا نجهش بالبكاء؛ لأنه كان خطابا عاطفيا أكثر منه سياسيا.
وحذر السقا من الصدامات الدامية التي قد تستمر بين المؤيدين والمعارضين لمبارك، خاصة في ظل استمرار الاعتصامات في القاهرة وغيرها من المحافظات.
وقال: “لأن ذلك قد يتولد منه الانفجار الحقيقي، والكارثة الحقيقية التي قد تأخذ البلد في طريق الانهيار؛ لأن تلك المظاهرات والاعتصامات التي مازالت قائمة في ميدان التحرير قد تستمر طويلا”.
وطالب السقا مؤسسات الدولة بالاستجابة السريعة لمطالب الشباب، حتى يعودوا بشكل آمن إلى منازلهم ودون ملاحقات أمنية؛ لأن ما قاموا به عمل كبير ومهم وسيذكره التاريخ، وعمل منظم وليس عشوائيا.
ومن جهة أخرى أوضح الفنان المصري أن فيلمه “المصلحة”؛ الذي يشاركه بطولته أحمد عز وكندة علوش، ومن تأليف وائل عبد الله وإخراج ساندرا نشأت قد توقف تصويره”.
وقال: “كان من المقرر السفر به إلى بيروت لاستكمال تصويره لمدة أسبوع، والسفر قد تأجل إلى ما بعد انتهاء الأحداث الجارية في مصر”.




لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة نجم خمسة
او
najm5

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.