ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

تيسير فهمي: لست عميلة لأمريكا

تيسير فهمي: لست عميلة لأمريكا 2011,تيسير, فهمي, لست ,عميلة, لأمريكا, 2011,تيسير ,فهمي, لست ,عميلة, لأمريكا,2011,تيسير فهمي: لست عميلة لأمريكا 2011,تيسير فهمي: لست عميلة لأمريكا 2011,تيسير, فهمي, لست ,عميلة, لأمريكا, 2011,تيسير ,فهمي, لست ,عميلة, لأمريكا,2011,تيسير فهمي: لست عميلة لأمريكا 2011,تيسير فهمي: لست عميلة لأمريكا 2011,تيسير, فهمي, لست ,عميلة, لأمريكا, 2011,تيسير ,فهمي, لست ,عميلة, لأمريكا,2011,تيسير فهمي: لست عميلة لأمريكا 2011,تيسير فهمي: لست عميلة لأمريكا 2011,تيسير, فهمي, لست ,عميلة, لأمريكا, 2011,تيسير ,فهمي, لست ,عميلة, لأمريكا,2011,تيسير فهمي: لست عميلة لأمريكا 2011,


رفضت الفنانة تيسير فهمي اتهام أشرف زكي نقيب الممثلين المصريين لها بأنها عملية أمريكية، على خلفية مشاركتها في المظاهرات المناهضة للرئيس حسني مبارك، معتبرة -في الوقت نفسه- أن محمد البرادعي “رجل محترم وتفخر به مصر كلها”.
وقالت الفنانة تيسير فهمي إنها مندهشة من تصريحات نقيب الممثلين أشرف زكي؛ حيث اتهمها في إحدى القنوات بأنها عميلة لأمريكا، وأنها سبت الرئيس مبارك -وهذا على حد كلامها لم يحدث- فلم تسب “مبارك” على رغم أنها منضمة إلى صوت شباب المتظاهرين.
وأضافت تيسير أن أشرف زكي قال: إنها عميلة أمريكية، وهو كلام غير منطقي؛ فالعميل هو الذي ينتمي لبلد ويعمل لحساب بلد آخر؛ أي أنه ضد الوطن، أما هي فتحمل الجنسية الأمريكية.
وعن إمكانية فصلها من نقابة الممثلين؛ لخلافاتها مع النقيب قالت تيسير: إن هذا لن يحدث؛ فليس من حق أحد أن يفصلها من النقابة، وإذا كان عملها سيجعلها تغير الحقائق فلا يشرفها أن تكون ممثلة في مصر.
وسخرت تيسير فهمي من أشرف زكي وقالت: إنه يظن نفسه وصيا على الوطن، وهي ليست مثله؛ حيث إنه في احتياج للأشخاص الذين يجاملهم، أما هي فليست في احتياج لأحد.
وأشارت تيسير إلى أنها مع مطالب الشباب، وتدعو إلى حل مجلسي الشعب والشورى، وأن تكون انتخاباتهم القادمة نزيهة، وكذلك لا بد من تعديل بعض مواد الدستور، وهو ما طالب به دكتور محمد البرادعي ذلك المحترم الذي يفخر به كل مصري.
واستطردت تيسير قائلة: إن الشعب المصري للأسف متناقض؛ ففي الوقت الذي يقف فيه شباب مصر أمام سفارة أمريكا بحثا عن السفر يسبونها.
وناشدت تيسير كل شخص بأن يلبي مطالب الشباب الذين ظلموا في حياتهم، وتم اتهامهم بأنهم تافهون وغير رجال، وأنا أول من اتهمهم بذلك، والكلام على لسان تيسير، إلا أنهم أثبتوا العكس.
صفة أشرف زكي
وأضافت تيسير أن مطالبها ليس لها هي شخصيا؛ لكونها أوشكت على أن تدخل في عامها الخمسين، ولن تعيش مثلما عاشت فالمستقبل للشباب فقط.
واندهشت تيسير من التركيز عليها هي بشكل خاص في مهاجمة النظام، على رغم أن كثيرا من الفنانين هاجموه، مشيرة إلى أنها تلقت تهديدات من جهات عديدة يقولون إن دكتور أشرف زكي لن يتركك في حالك.
وأنهت تيسر كلامها قائلة: إن كثيرين قالوا لها إن لديهم تسجيلات بصوت زكي، وهو يهينها ويسبها، وبإمكانها أن تقيم ضده دعوى قضائية؛ لكنى لن أضع نفسي في موقف المدافعة؛ لأنني أكبر من ذلك.
من جهته رفض دكتور أشرف زكي التعليق على ما قالت تيسير فهمي، مشيرا إلى أن أي كلام تقوله لا يعنيه في شيء.



لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة نجم خمسة
او
najm5

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.