ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

بالصور جمانة مراد في مطلوب رجال

بالصور جمانة مراد في مطلوب رجال2011,بالصور ,جمانة, مراد ,في مطلوب ,رجال2011,بالصور جمانة مراد في مطلوب رجال2011,بالصور جمانة مراد في مطلوب رجال2011,بالصور, جمانة, مراد, في, مطلوب, رجال2011,بالصور جمانة مراد في مطلوب رجال2011,بالصور جمانة مراد في مطلوب رجال2011,بالصور, جمانة, مراد, في, مطلوب, رجال2011,بالصور جمانة مراد في مطلوب رجال2011,بالصور جمانة مراد في مطلوب رجال2011,بالصور جمانة, مراد, في, مطلوب, رجال2011,بالصور جمانة مراد في مطلوب رجال2011,بالصور جمانة مراد في مطلوب رجال2011,بالصور, جمانة, مراد, في ,مطلوب ,رجال2011,بالصور جمانة مراد في مطلوب رجال2011,

















أكدت الفنانة جمانة مراد أن جرأة مجموعة MBC هي التي سمحت بإنتاج مسلسل “مطلوب رجال” الذي يتكون من 90 حلقة، والمقرر أن يبدأ بثه على MBC4 السبت المقبل.
وقالت جمانة : “إن المسلسلات الطويلة ليست حكرًا على الدراما التركية، وإن من حق المشاهد العربي أن يحصل على هذه النوعية التي أحبها، التي تناقش القضايا الإنسانية، لكن من وجهة نظر عربية”، موجهةً الشكر إلى مجموعة MBC على تقديم هذا المسلسل الذي يناقش قضايا المواطن العربي من مختلف الجنسيات والأعمار.
وتلعب الفنانة جمانة مراد في المسلسل دور الزوجة المصرية التي تتعرض لخيانة زوجها رجل الأعمال أثناء إقامتهما في مدينة دبي.
وحول رد فعلها الشخصي وموقفها من الخيانة، قالت إنها غير متأكد لها كيف يكون رد فعلها إذا تعرضت للخيانة؛ فمن الممكن أن تسامح، وقد لا تسامح، مشيرةً إلى أن ردود أفعال المرأة تختلف في مواجهة الخيانة؛ فهناك من تستطيع أن تسامح، وأخريات لا يقدرن على الاستمرار بعد التعرض للخيانة.
وأرجعت جمانة السبب في نجاحها وشهرتها على مستوى العالم العربي إلى مجموعة MBC، لكنها نفت أن يكون هناك عقد احتكار بينها وبين المجموعة.
وأضافت أن تعاملها مع مخرج متميز له علامات في الدراما، ووجود ورشة فنية رائعة للكتابة، شجعاها على خوض التجربة التي تعتبرها محطة مهمة في حياتها الفنية.









لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة نجم خمسة
او
najm5

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.