ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

بالصوردلع غادة عبد الرازق بـالجلابية

بالصوردلع غادة عبد الرازق بـالجلابية2011,بالصو,ردلع ,غادة ,عبد, الرازق, بـالجلابية2011,بالصوردلع غادة عبد الرازق بـالجلابية2011,بالصوردلع غادة عبد الرازق بـالجلابية2011,بالصور,دلع ,غادة ,عبد الرازق ,بـالجلابية2011,بالصوردلع غادة عبد الرازق بـالجلابية2011,بالصوردلع غادة عبد الرازق بـالجلابية2011,بالصور,دلع ,غادة ,عبد, الرازق ,,بالصوردلع غادة عبد الرازق بـالجلابية2011,بالصوردلع غادة عبد الرازق بـالجلابية2011,بالصور,دلع ,غادة ,عبد الرازق, بـالجلابية2011,بالصوردلع غادة عبد الرازق بـالجلابية2011,











خطفت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق الأضواء خلال تصوير مشاهد مسلسل “سمارة”، وخاصةً بعد ارتدائها “الجلابية البلدي” والبرقع، وهو لباس شعبي كان منتشرًا في مصر قبل ثورة يوليو، فيما خضعت لوسي لأيدي “الكوافير” لارتداء “باروكة” صفراء.
وقد استحوذت غادة على تصفيق مخرج المسلسل محمد النقلي وكل من شارك في تصوير مشهد سيرها وهي ترتدي “الجلابية البلدي” والبرقع.
ويجري تصوير أحداث المسلسل داخل “ديكور” نزلة السمان بمدينة الإنتاج الإعلامي؛ حيث يلعب دور البطولة، إلى جانب غادة عبد الرازق ولوسي، كل من صبري فواز، وياسر جلال، ومحمد لطفي، وزكي فطين عبد الوهاب.
وقد ارتدى جميع المشاركين في المسلسل ملابس تعود إلى فترة الأربعينيات؛ حيث ارتدت غادة عبد الرازق عباءة سوداء، وعلى وجهها برقعًا. ونظرًا لأن السيدات اللاتي كن يرتدين مثل هذه الملابس تميزن بطريقة فيها “دلع” في سيرهن؛ فقد استطاعت غادة أن تسير مثلهن تمامًا من أول “شوت”، وهو ما نالت عليه عبارات استحسان من كل فريق العمل، وعلى رأسهم المخرج محمد النقلي.
حمار لطفي
من جانبها، خضعت لوسي لأنامل “الماكيير” و”الكوافير” لوضع “الماكياج” المناسب للشخصية، وارتدت “باروكة” صفراء؛ ما ذكر الجميع بصورتها في الفوازير التي سبق أن قدمتها “قيما وسيما”.
أما الفنان محمد لطفي فقد أثار موجة من الضحك بعد أن اضطر إلى ركوب عربة “كارو” وساق “حمارًا”، إلا أن الحمار أرهقه بشدة، وخاصةً أنه سار بصعوبة شديدة؛ ما جعل لطفي يقول له: “يا عم، أبوس أيدك امشي”، فجعل كل من في “اللوكيشن” يضحكون بشدة.
وقد ارتدى الفنان ياسر جلال ملابس متسخة إلى حد كبير حتى تتوافق مع الشخصية التي يؤديها خلال أحداث مسلسل “سمارة”، فيما يمثل الفنان أحمد وفيق جانب الأرستقراطية في المسلسل الذي كتب السيناريو والحوار له مصطفى محرم، ومن المزمع عرضه على الشاشة في شهر رمضان القادم.











لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة نجم خمسة
او
najm5

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.