ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

بالصور غادة عبد الرازق تطلق سمارة بجلابية و3 رقصات

بالصور غادة عبد الرازق تطلق سمارة بجلابية و3 رقصات2011, 2012, بالصور, غادة ,عبد ,الرازق, تطلق, سمارة ,بجلابية,و3 رقصات,2011 ,2012, بالصور, غادة ,عبد, الرازق, تطلق, سمارة, بجلابية, و3 رقصات,2011, بالصور غادة عبد الرازق تطلق سمارة بجلابية و3 رقصات2011, 2012, بالصور, غادة ,عبد ,الرازق, تطلق, سمارة ,بجلابية,و3 رقصات,2011 ,2012, بالصور, غادة ,عبد, الرازق, تطلق, سمارة, بجلابية, و3 رقصات,2011, ,2012



أعربت الفنانة غادة عبد الرازق عن سعادتها بتجسيد شخصية سمارة خلال أحداث المسلسل الذي يحمل نفس الاسم، وأوضحت أنها تجسد 3 رقصات خلال العمل.

وأكدت الفنانة غادة عبد الرازق أنها تدربت على الرقص الشرقي من أجل شخصية سمارة، رغم أن شخصيتها في المسلسل ليست راقصة ولكنها ستؤدي من خلال الشخصية 3 رقصات طبقا للسياق الدرامي للمسلسل.


جاءت التصريحات خلال الاحتفال ببدء تصوير مسلسل سمارة، حيث يتم تصوير المشاهد الأولى للعمل بمدينة الإنتاج الإعلامي، حيث شارك في تقطيع تورتة الحفل كل من أبطال العمل ياسر جلال وسامي العدل ولوسي وصبري فواز وأحمد وفيق، والسينارست مصطفى محرم، والمخرج محمد النقلي.

ارتدت غادة خلال الحفل “جلابية بلدي”، فيما ارتدت معطفا فوق ملابسها لمقاومة الصقيع، خاصة وأنها أشارت خلال الاحتفال إلى أنها كانت تعاني خلال الأيام القليلة الماضية من نزلة برد شديدة.

وقد لفتت غادة الأنظار إليها بعدم قبولها تقطيع تورتة الاحتفال إلا بعد حضور فريق العمل، فيما لوّح الفنان سامي العدل بالسكين مكشرا عن أنيابه في وجهها.

وغضب الفنان محمد لطفي لعدم قدرته على تناول أي قطعة من التورتة لانشغاله في التسجيل مع القنوات الفضائية، وقال بصوت عالٍ (هو الغايب مالوش نايب).

وسادت موجة من الضحك حينما ظل أحد المصورين ينادي على (أم فتحي)، وظل الجميع ينظر له في اندهاش متسائلين من هي أم فتحي، حتى جاءت الفنانة لوسي قائلة أنا أم فتحي، وذلك استنادا إلى اسم نجلها البالغ من العمر 13 عاما.

من جانبه قال السينارست مصطفى محرم -مؤلف المسلسل إن أحداث مسلسل سمارة لا تمت بصلةٍ للفيلم الذي يحمل نفس الاسم وقامت ببطولته تحية كاريوكا، مؤكدا أن الشخصيات مختلفة ولم يتم استنباط أي نماذج من المسلسل سوى في شخصيتين فقط؛ وهما سمارة الذي تجسدها غادة عبد الرازق والمعلم سلطان الذي يظهر به الفنان حسن حسني.












0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.