ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

بالصور كاري موليغان الأكثر أناقة للعام 2010

بالصور كاري موليغان الأكثر أناقة للعام 2010,بالصو,ر كاري, موليغان ,الأكثر, أناقة, للعام ,2010,بالصور, كاري, موليغان, الأكثر أناقة, للعام ,2010,بالصو,ر كاري, موليغان, الأكثر, أناقة ,للعام, 2010,بالصور, كاري, موليغان, الأكث, أناقة, للعام, 2010,بالصور, كاري, موليغان, الأكثر, أناقة ,للعام, 2010,بالصور كاري موليغان الأكثر أناقة للعام 2010




مع إقتراب العام من نهايته نشرت صحيفة “ذا تيليغراف” الإنكليزية قائمة بأكثر النجمات أناقة للعام 2010, وحصلت خلالها الممثلة البريطانية كاري موليغان على لقب أكثر النجمات أناقة, إذ اعتبرتها الجريدة ممثلة موهوبة في اختيار الملابس التي ترتديها على السجادة الحمراء للمهرجانات والاحتفالات الكبرى, حيث تعتمد على الأثواب التي تتسم بالجرأة والمغامرة في ألوانها ، وهو الأمر الذي يجعل الجميع متشوقا لرؤية إطلالتها على السجادة الحمراء لحفل الأوسكار.

في المرتبة الثانية, حلت الممثلة جوليان مور التي تشتهر بقدرتها على إختيار الملابس الملائمة لشكل جسدها, وعمرها, ولون بشرتها, إذ نادرا ما تخطيء مور في إطلالتها, فهى تعرف ما يلائمها وتتجه دائما إلى الأثواب الغير مألوفة والألوان الداكنة.

أما المغنية ريهانا فكانت أيضا من ضمن أفضل 5 نجمات أناقة, لأنها استطاعت أن تخلق لنفسها أسلوبا خاصا يتناسب مع كونها مغنية بوب شبابية. فبمجرد تغيير لون شعرها إلى الأحمر أصبحت ريهانا أكثر جرأة في إختيار ملابسها و أكثر شجاعة في تجربة كافة أنواع الملابس سواء كانت أثواب ناعمة أو شبابية , فهي تتمتع بما يعرف بالـ”ديفا لوك”.

ولأن عام 2010 يعتبر مرحلة جديدة في حياة بطلة فيلم “هاري بوتر” إيما واطسون, إذ انتقلت من مرحلة الطفولة إلى الأنوثة, جاءت واطسون التي اختيرت كوجه إعلاني لحملة “بربري” ضمن أكثر النجمات أناقة, وتفوقت على كثيرات من بينهن فيكتوريا سيكرت ودرو باريمور.

ومن ناحية أخرى, لم تقتصر قائمة “ذا تيليغراف” على نجمات هوليوود بل ضمت أسماء ملكية, مثل ليتيسيا, أميرة أسبانيا, التي على الرغم من إنجابها لطفلتين إلا أنها مازالت محافظة على تناسق جسدها وتتفن ف يإختيار ملابسها المعروفة بأناقتها وملاءمتها للمناسبات المختلفة, فهى واحدة من اللواتي يستطعن تعليم السيدات الأوَل كيفية اختيار ملابسهن.

والجدير بالذكر, أن من بين النجمات اللواتي ذُكرت أسماءهن في قائمة أكثر النجمات أناقة, هناك الصحفية آنا ديلو روسو, والممثلة الألمانية ديانا كروغر, والمغنية الفرنسية فانيسا بارادي, والممثلة صوفيا كوبولو, والعارضة ياسمين لوبون.











لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة نجم خمسة
او
najm5

تعليقك يشجعنا على الاستمرار فلا تنسى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.