ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

بقرص اسبرين صحة شعرك عال العال !

بقرص اسبرين صحة شعرك عال العال2011,بقرص, اسبرين ,صحة, شعرك, عال, العال2011,بقرص, اسبرين, صحة, شعرك, عال العال2011,بقرص, اسبرين, صحة, شعرك, عال العال2011,بقرص اسبرين صحة شعرك عال العال2011,بقرص اسبرين صحة شعرك عال العال2011,بقرص اسبرين صحة شعرك عال العال2011



بعد انتهاء موسم العطلات والاسترخاء و بعد أن تسبت أشعة الشمس ومياه البحر وحمام السباحة في تعرضهما للإجهاد والإرهاق ، يمكن اللجوء لبعض الوصفات المنزلية لتقديم الإسعافات الأولية لشعرك .


ويقدم مزين شعر عالمي مثالاً لهذه الوصفات قائلاً :"ما عليكي سوى إذابة قرص أسبرين في الماء وضعي هذا المحلول في شعرك، ثم اشطفيه جيداً". وهناك بعض الوصفات المنزلية التي يمكنها أن تعيد للشعر لمعانه ورونقه، حيث ينصح الخبير "إذا أصبح الشعر باهت اللون مع صعوبة تسريحه بفعل أشعة الشمس والماء المالح أو الكلور بالماء، فيمكن الاستعانة بالمنتجات الحمضية؛ حيث يكفي على سبيل المثال إذابة القليل من حمض الليمون أو الخل في ماء وتدليك الشعر بهذا المحلول". فهذه الوصفة تعيد للشعر لمعانه وبريقه وقابليته للتمشيط.


وقال هيرمان إنه بصفة أساسية يسري ما يلي خلال فصل الصيف "إذا كان الجلد مشدوداً، فينبغي على المرء الاعتناء بالشعر أيضاً، لأن المرء يشعر بجفاف الجلد سريعاً، في حين لا يشعر للأسف بذلك مع الشعر". ويلتقط يواخيم كريست، أخصائي الأمراض الجلدية في أويسكيرشن بالقرب من بون طرف الحديث، ويقول "يفكر الكثيرون في مخاطر الإصابة بسرطان الجلد ولا يفكرون في أن الجلد يصاب بالشيخوخة أيضاً مع التسمير، الأمر الذي يأسف له الكثيرون فيما بعد". ويؤكد كريست أن الجلد يحتاج باستمرار للرطوبة والنداوة.

وعن كيفية توفير الرطوبة للجلد أوضح طبيب الأمراض الجلدية :"يمكن الوصول لمستوى رطوبة مناسب من خلال منتجات الألبان مثلاً. وتحتوي كريمات الترطيب الخاصة على مادة اليوريا التي يمكنها أن تتغلل في الجلد جيداً". ويشدد الطبيب الألماني على ضرورة توخي الحذر في حال البشرة المختلطة، إذا بالغ الأشخاص الذين لديهم هذا النوع من البشرة في الاعتناء بها، فيمكن أن تنشأ بعض المواضع غير النقية. ويسري هذا أيضاً على منتجات الحماية من الشمس التي لها تأثير قوي بعض الشيء لإعادة الدهون على البشرة. ويختتم الطبيب الألماني نصائحه قائلاً "من الأفضل حينئذ استعمال جيل للحماية من الشمس يتكون من قاعدة مائية"




تعليقك يشجعنا على الاستمرار فلا تنسى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.