ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

راغب علامة: بعد شاكيرا لن أغني مع الفنانات العرب

راغب علامة: بعد شاكيرا لن أغني مع الفنانات العرب2011,راغب, علامة, بعد, شاكيرا ,لن ,أغني, مع, الفنانات,العرب201,1,راغب, علامة,بعد, شاكيرا, لن, أغني, مع, الفنانات, العرب,2011,راغب, علامة, بعد, شاكيرا, لن, أغني, مع, الفنانات, العرب2011,,راغب علامة, بعد, شاكيرا, لن, أغني, مع ,الفنانات, العرب2011,,راغب علامة راغب علامة2011 ,اغاني راغب علامة, اغاني راغب علامة2011 ,صور راغب علامة2011 ,البوم راغب علامة2011 ,شاكيرا شاكيرا2011,اغاني شاكيرا ,اغاني شاكيرا2011,صور شاكيرا ,صور شاكيرا2011 ,هيفاء وهبي, هيفاء وهبي2011 ,صور هيفاء 2011,اغاني هيفء2011




نفى المطرب اللبناني راغب علامة ما تردد من أنه يعد “ديو” مع زميلته اللبنانية هيفاء وهبي، مؤكدا أنه -بعد الديو الذي جمعه مع المطربة الكولومبية العالمية شاكيرا- لن يغني مع المطربات العرب، معتبرا أن ذلك لا ينقص من قدرهن شيئا.

وقال علامة: لم أتفق مع الفنانة هيفاء وهبي على تقديم ثنائي غنائي، وهذا الموضوع غير صحيح، مع كل المودة التي أكنها لصديقتي هيفاء وهبي“.

كما نفى قيامه بتكرار تجربة “الديو” مع الفنانة إليسا التي قدمت معه منذ سنوات أغنية “بتروح بتغيب” قائلا: لن أقدم أيّ ثنائي مع فنانة عربية بعد الآن”.

وأضاف “الديو الذي جمعني بشاكيرا هو خطوة ملموسة نحو تحقيق تلك الغاية، وهذا لا يعني أنني ضد الفنانات العربيات.. بالعكس، لكنني قمت بالتجارب ولا أريد أن أكرر نفسي؛ لذا رحت أبحث عن فكرة أنقلب من خلالها على الروتين”.

ولا يزال الفنان راغب علامة متريثًا بعض الشيء في إطلاق ألبومه الجديد؛ لأنه يصر ويؤكد أن ألبومه يجب أن يحمل الهوية اللبنانية؛ حيث إنه أجّل إطلاق عمله الجديد لأكثر من مرة، إذ إنه لم يجد ما يتناسب مع تاريخه الفني وهويته اللبنانية.

وتقول مصادر مقربة من الفنان للصحيفة إنه يأمل خيرًا من الألبوم الذي يأتي بعد سنوات من التحضير والعمل المتواصل؛ حيث إنه سيحمل أكثر من مفاجأة فنية. من جهة أخرى، نفت المصادر أن يكون راغب قد درس مؤخرًا “عرضًا سينمائيًا” ورفضه من بعد الاطلاع عليه لعدم اقتناعه بالمضمون.

وقد أعرب الفنان راغب علامة عن سعادته العارمة وفرحته التي لا توصف، بحصوله على وسام الاستحقاق الوطني الذي اعتبره عربون مودة من الرئيس التونسي زين العابدين بن علي، الذي يكن له كل الاحترام والتقدير، ومن الشعب التونسي الذي يحترمه ويقدره، إذ واكبه في مختلف أعماله الفنية منذ بداية انطلاقته حتى اليوم. راغب تقلد الوسام من الرئيس التونسي ممثّلًا بسفير تونس في لبنان محمّد سمير عبدالله.






تعليقك يشجعنا على الاستمرار فلا تنسى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.