ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

بالصور الرئيس مبارك يستقبل الفخراني ومنة شلبي ومنى زكي ويسرا

الرئيس مبارك يستقبل الفخراني ومنة شلبي ومنى زكي ويسرا2011,الرئيس, مبارك, يستقبل ا,لفخران,ي ومنة, شلبي, ومنى, زكي, الرئيس, الرئيس,, مبارك, يستقبل ,الفخراني , ومنة, شلبي, ومنى, زكي, ويسرا2011,مبارك يستقبل الفخراني ومنة شلبي ومنى زكي منى زكي2011, صور منى زكي2011 منة شلبي,2011 صور منة شلبي,2011صور يسرا2011, يسرا2011,ويسرا20111,ويسرا2011,



استقبل الرئيس حسني مبارك صباح يوم الثلاثاء 28 سبتمبر/أيلول 2010 وفدا من الفنانين الذين يمثلون الأجيال المختلفة في السينما والمسرح والتليفزيون بصحبة الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وكل من وزير الثقافة الفنان فاروق حسني، ووزير الإعلام السيد أنس الفقي.

الفنانون في لقطة جماعية مع الرئيس مبارك

وقد ضم وفد الفنانين محمود يس وحسين فهمي ويحيى الفخراني وعزت العلايلي ويسرا ومنة شلبي ونيللي كريم ومنى زكي.

وأعرب الدكتور أشرف زكي والوفد المرافق، للرئيس مبارك عن امتنانهم لمبادرة الرئيس بإعادة إحياء عيد الفن والذي من المقرر أن يقام قبل نهاية هذا العام في لفتةٍ كريمة من سيادته تقديرا لدور الفن، ورسالة الفنانين في الارتقاء بالذوق العام، والتعبير عن فكر ووجدان وأحلام وطموحات الإنسان المصري والعربي.

ووجَّه الرئيس مبارك في الاجتماع بضرورة الاهتمام بدور المجتمع والدولة في دعم رسالة الفن والفنانين، وعلى رأسها إنشاء مقر دائم لنقابة المهن التمثلية بمدينة الإنتاج الإعلامي واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لحماية حق الفنان في الحصول على حقوق الأداء العلني، ودراسة إقرار العقد الموحد الذي تطالب به النقابات الفنية لضمان حقوق الفنانين، ووجه كذلك بدعم صناديق العلاج للفنانين بنقاباتهم الفنية.

كما وجه الرئيس مبارك بضرورة اتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة لدعم صناعة السينما في مصر وتحفيز الإنتاج السينمائي وتطوير سياسيات الإنتاج بما يحقق للسينما مكانتها المعروفة وبما يحافظ على مكانة مصر في الإنتاج السينمائي.

واستفسر الرئيس مبارك عن موعد إنهاء أعمال تطوير المسرح القومي الذي كان قد تعرض للحريق العام الماضي. وأكد الفنان فاروق حسنى وزير الثقافة أن العمل يسير على قدم وساق، ومن المنتظر أن يتم الانتهاء منه لافتتاحه في غضون أربعة أشهر.

وأكد الرئيس مبارك لوفد الفنانين أنه يعتبرهم سفراء لمصر في المنطقة وفي العالم، وأن مصر كانت وستظل عاصمة للفن والإبداع، وأن مكانة مصر الفكرية والثقافية وقدرتها على التأثير والتعبير عن الشخصية المصرية والعربية ستظل دوما متألقة، وأن مصر ستظل مركزا للإشعاع الفكري والفني في المنطقة وفى العالم.

ومن المنتظر أن يعقد الرئيس لقاء مماثلا مع نخبة من الكتاب والمفكرين في الأيام القليلة القادمة.

وكان الرئيس مبارك استقبل في قصر الرئاسة الفنان المصري طلعت زكريا منذ أيام لمدة ساعتين تناقش معه خلالها في أمور عدة، منها الغلاء وارتفاع الأسعار وتزايد عدد السكان، وهي نفس القضايا التي ناقشها الفنان في فيلمه طباخ الريس



تعليقك يشجعنا على الاستمرار فلا تنسى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.