ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

شريف منيراصيب بحروق بعد مقتل حارسه و اصابته تهدد بره الدنيا

شريف منيراصيب بحروق بعد مقتل حارسه و اصابته تهدد بره الدنيا, شريف منيراصيب بحروق بعد مقتل حارسه و اصابته تهدد بره الدنيا, شريف منيراصيب بحروق بعد مقتل حارسه و اصابته تهدد بره الدنيا,سوزان نجم الدين: أديت العمرة في غزة وأنا محجبة داخليا,سوزان نجم الدين: أديت العمرة في غزة وأنا محجبة داخليا,سوزان نجم الدين: أديت العمرة في غزة وأنا محجبة داخليا,,حنان ترك تشارك في فِلم إيراني عن عدوان إسرائيل على لبنان,حنان ترك تشارك في فِلم إيراني عن عدوان إسرائيل على لبنان,سعد الصغير يرد على شائعة وفاته بـموائد رمضان في شبرا,سعد الصغير يرد على شائعة وفاته بـموائد رمضان في شبرا,داليا البحيري: انا زهقت من المايوه الأحمر و لست خطافة رجالة,داليا البحيري: انا زهقت من المايوه الأحمر و لست خطافة رجالة,داليا البحيري: انا زهقت من المايوه الأحمر و لست خطافة رجالة,



أصيب الممثل المصري شريف منير بحروق مباشرة في أنحاء متفرقة من جسده بعدما حاول إطفاء الحريق الذي شب في منزله.

تأتي إصابة الفنان بعد أيام قليلة من مقتل حارسه الشخصي عن طريق الخطأ وهو يسلم سلاحه لزميله، وذلك في إطار سلسلة حوادث تعرض لها مؤخرا، الأمر الذي سيؤثر على استكمال تصوير باقي مشاهد مسلسله “بره الدنيا” الذي تعرضه قنوات خاصة في رمضان.

وقال الفنان شريف منير إنه تعرض لحروق أصابته بجسده وأنحاء متفرقة من وجهه، وذلك عندما حاول إخماد حريق نشب في منزله، وتمكن من إخماده قبل أن يتسبب في خسائر فادحة.

وعن سبب الحريق أوضح أنه نشب بعدما سهت المسؤولة عن المنزل عن إناء كانت تقوم بسلق “بيض” به، وتركته على النار من دون أن يشعر أحد بالمنزل، إلى حين فوجئ الجميع بألسنة النيران تخرج من المطبخ؛ حيث كان الجميعُ نائمين قبل تناول وجبة السحور مباشرة الإثنين 22 أغسطس/آب 2010م.

وأكد الفنان المصري أنه تعرض لعدة حوادث متتالية خلال الساعات القليلة الماضية، فقبل حادثة الحريق تعرض حارس الأمن الخاص به أثناء تسليمه السلاح المسؤول عنه لوردية العمل التالية له فتخرج رصاصة طائشة أودت بحياته على الفور.

ولفت شريف منير إلى أن النيابة اعتبرت مقتل الحارس وقع عن طريق الخطأ بعدما شهد جميع الحاضرين بأن الواقعة قضاء وقدر، معربا عن أسفه لمقتل حارسه الذي اعتبره بمثابة صاعقة لا يمكن وصفها.
أزمة نسرين الإمام

وأعرب شريف عن أسفه الشديد لتلك الحوادث المتتالية التي أصابته في توقيت حرج للغاية؛ حيث إنه لم ينتهِ بعد من استكمال تصوير مسلسل “بره الدنيا”، مؤكدا أن الحروق التي أصابته في وجهه سوف تكون عائقا عن استكمال التصوير؛ إلا أنه سيحاول التغلب على هذه المشكلة قدر المستطاع.

وأكد منير أنه سعيد برد فعل الجمهور حول مسلسل “بره الدنيا” على الرغم من بعض الملاحظات التي قال إنه أخذها على المسلسل، ولكنه رفض الإفصاح عنها في الوقت الحالي، مؤكدا أنه ينتظر حتى نهاية العمل.

وتعليقا على رفضه في البداية مشاركة الفنانة نسرين الإمام العمل معه في “بره الدنيا”، أكد شريف منير أن هذا الرفض ليس للتقليل من شأنها أو موهبتها، ولكنه أرجعه إلى خشيته من أن يعتبر الجمهور “بره الدنيا” جزءا ثانيا من مسلسل “قلب ميت” الذي شاركته فيه نفس الممثلة.

ولكنه تراجع في النهاية عن رفضه، مقتنعا بوجهة نظر فريق العمل الذي أكد أن أحداث القصة تختلف بين العملين، وأشاد بعد عرض الحلقات الأولى بأداء نسرين الإمام، مؤكدا أنها أتقنت الدور بصورة كبيرة.

مسلسل “بره الدنيا”، بطولة شريف منير، وسميرة عبد العزيز، ومحمد الشقنقيري، وأميرة العايدي، وأحمد زاهر، وخالد محمود، وميرنا المهندس، وكريم محمود عبد العزيز، وفوزية محمد، ولانا سعيد، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج تامر مرسي



تعليقك يشجعنا على الاستمرار فلا تنسى


شريف منيراصيب بحروق بعد مقتل حارسه و اصابته تهدد بره الدنيا, شريف منيراصيب بحروق بعد مقتل حارسه و اصابته تهدد بره الدنيا, شريف منيراصيب بحروق بعد مقتل حارسه و اصابته تهدد بره الدنيا,سوزان نجم الدين: أديت العمرة في غزة وأنا محجبة داخليا,سوزان نجم الدين: أديت العمرة في غزة وأنا محجبة داخليا,سوزان نجم الدين: أديت العمرة في غزة وأنا محجبة داخليا,,حنان ترك تشارك في فِلم إيراني عن عدوان إسرائيل على لبنان,حنان ترك تشارك في فِلم إيراني عن عدوان إسرائيل على لبنان,سعد الصغير يرد على شائعة وفاته بـموائد رمضان في شبرا,سعد الصغير يرد على شائعة وفاته بـموائد رمضان في شبرا,داليا البحيري: انا زهقت من المايوه الأحمر و لست خطافة رجالة,داليا البحيري: انا زهقت من المايوه الأحمر و لست خطافة رجالة,داليا البحيري: انا زهقت من المايوه الأحمر و لست خطافة رجالة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.