Carl Granberg, "Character Animation With Direct3D"
Charles River Media | 2009 | ISBN: 1584505702 | 448 pages | PDF | 13,7 MB
Charles River Media | 2009 | ISBN: 1584505702 | 448 pages | PDF | 13,7 MB
هل تريد معرفة كيفية جعل لعبة حروف المظهر والتحرك بصورة أكثر واقعية؟ طابع الرسوم المتحركة مع Direct3D يوضح لك كيفية تطبيق التقنيات الأساسية لطابع الرسوم المتحركة Direct3D التكنولوجيا لتحقيق الأحرف الخاص في الحياة. بداية مع موجز لتاريخ الرسوم المتحركة الطابع ، سوف تتعرف على الأنواع الأكثر شيوعا من الكتاب animation.This حرف يغطي الرسوم المتحركة الهيكل العظمي ، تتحول ، الكينماتيكا معكوس ، والرسوم المتحركة دوول ، وأكثر من ذلك بكثير. أنت تبدأ مع طابع 3D الأساسية التي سوف يرتفع الى الحياة كما كنت تعمل في طريقك من خلال كل فصل. طوال هذا الكتاب سوف تتعلم كيفية إنشاء الحرف التي يمكن أن يمشي ويتكلم ، تصطدم مع الأشياء ، والخريف ، وmore.You 'ليرة لبنانية استخدام الرسوم المتحركة الهيكل العظمي لتتحول الحركة الشاملة وتقنيات الرسوم المتحركة لحركة أكثر دقة مثل التغييرات في تعبير الوجه. يمكنك تطبيق المهارات طابع الرسوم المتحركة تتعلم في هذا الكتاب إلى أي نوع اللعبة. طابع الرسوم المتحركة مع Direct3D هو الكمال في أي تطوير لعبة تتطلع الى خلق شخصيات اللعبة اكثر للحياة مثل ومثيرة للاهتمام.
0 التعليقات:
إرسال تعليق