ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

تحميل اخر اصدارات شركة ادوبى الاصدار

Adobe Creative Suite 5 Master Collection



أدوبي ® الإبداعي جناح ® 5 مجموعة برامج ماجستير تمكنك من تصميم وتطوير العمل المدهش ، أن تتعاون على نحو فعال ، وتسليم أي مكان تقريبا. أدوبي ® الإبداعي جناح ® 5 مجموعة برامج ماجستير يقدم مجموعة أدوات لتصميم شاملة عبر وسائل الإعلام. تحسينات مثيرة اكتشف أن تشمل وسائل جديدة لإنشاء المحتوى التفاعلي ، والأداء ، اختراق ، والتكامل مع خدمات جديدة أدوبي لايف خدمات العملاء عبر الإنترنت لتعزيز الإنتاجية.

ما هو الجديد في مجموعة ماجستير CS5
التصميم التفاعلي دون كتابة التعليمات البرمجية
تصميم المحتوى التفاعلي المتطورة وإنشاء واجهات وظيفية جديدة في أدوبي فلاش ® ™ CS5 محفز دون كتابة التعليمات البرمجية. تحويل الرؤية الخاصة بك فريدة من نوعها في التجارب على الانترنت قاهرة وتقديم ملفات المشروع المثالي لمطوري البرامج.

مبتكر الرسم الموجه والرسم
بسرعة وبدقة تمثل العمق والمسافة باستخدام أدوات منظور جديد في أدوبي ® CS5 المصور. السيطرة على وجه التحديد عرض السكتة الدماغية ، ورؤوس سهام ، وشرطات. واستخدام فرشاة الشعر الخشن جديدة لرسم لوحة مائية من نوعية معبرة ، والزيوت ، والباستيل ، ولكن مع قابلية للناقلات.

الوثائق والعروض التفاعلية
لا تنسى إنشاء مستندات وعروض كاملة مع التفاعل والحركة والصوت والفيديو في أدوبي ® CS5 ينديسيغن. تعزيز صفحة تخطيطات مع الوسائط الغنية باستخدام المسبقة اقتراح جديد لإنشاء الرسوم المتحركة سهلة. الاستفادة من الدعم لفلف MP3 واستيراد الملفات الصوتية لإشراك الجماهير وتثير الخاص.

غير عادية لتحرير الصور
استخدام فرشاة الشعر الخشن خلاط ونصائح في CS5 أدوبي فوتوشوب ® الموسعة لاستكشاف نابض بالحياة ، اللوحة بشكل طبيعي محكم. إضافة إلى البعد الصور الخاصة بك مع 3D للسحب باستخدام أدوبي Repoussé التكنولوجيا ، وتقديم صورة أكثر دقة التحديدات بسرعة وسهولة باستخدام تكنولوجيا جديدة أكثر صحة اختيار الحافة.

شامل لمنهاج الوصول فلاش
تحقيق الرؤية الخاصة بك على الانترنت مع قدرات منصة أدوبي فلاش. استخدام فلاش محفز CS5 لتصميم المحتوى التفاعلي دون كتابة رمز ، أدوبي فلاش بروفيشنال CS5 لخلق الحرة الشكل والمضمون التعبيري ، وأدوبي فلاش منشئ ™ 4 لتطوير تطبيقات الإنترنت الغنية.

سير العمل بدون أشرطة الفيديو في الإنتاج
العمل مع لقطات أصلا بدون أشرطة البكر في أدوبي بريمير برو CS5 ® وأدوبي بعد الأثر ® CS5. عدل بدون أشرطة أشكال الوسائط باستخدام مسارات العمل بدون أشرطة رائد في مجال الصناعة للحفاظ على قيمة من إضاعة الوقت أو إنتاج ترانسكودينغ rewrapping.

تحسينات أداء الصناعة الرائدة
العمل لمدة تصل إلى عشر مرات أسرع مع الصور كبيرة جدا في أدوبي فوتوشوب ® الموسعة CS5 وأكثر من ذلك سائلا عن مشاريع عالية الدقة في أدوبي بعد الأثر ® CS5 وأدوبي بريمير ® برو بفضل CS5 الأصلي لدعم 64 بت. عمل جديدة يسرع الجرافيك ، تسارع في برنامج فوتوشوب ، أدوبي الجديد عطارد تشغيل المحرك بسرعة تصل الآثار وتجهيزها وجعلها في أدوبي بريمير برو ، وارتباط ديناميكي الآن أسرع بشكل كبير.


الرسوم المتحركة والتأثيرات البصرية التعبيرية الرائجة
Rotoscope في جزء من الوقت مع فرشاة روتو ثورية جديدة في أدوبي بعد CS5 الأثر. عزل العناصر المقدمة الانتقال من خلفياتهم مع الشفافية التلقائي هو الآن أسرع بشكل كبير.

الرسومات كريسب لشبكة الإنترنت ، التفاعلية ، وتسليم المحمول
خلق النظيفة ، والأعمال الفنية الحادة التي تؤيد بدقة -- وتلقائيا -- على شبكة بكسل في أدوبي ® CS5 المصور ، والقضاء على الرسومات غامض لشبكة الإنترنت أو الأجهزة المحمولة.

ردود الفعل على الانترنت مع أدوبي خدمات العملاء مراجعة
تبسيط الخاص استعراض الإبداعية من داخل أدوبي فوتوشوب ® CS5 الموسعة ، المصور CS5 ® ، وينديسيغن CS5 باستخدام أدوبي ® خدمات العملاء مراجعة ، وهي جزء من الخدمات عبر الإنترنت لايف خدمات العملاء. خدمات العملاء مراجعة يوفر أدوات الشرح سهلة الاستخدام والتعليق ينظر إليها في سياق التصميم الخاص بك.

أدوبي قصة التكامل من أجل التعاون النصي
تسريع إنشاء وسائل الاعلام مع قصة أدوبي ، وهي جزء من الخدمات عبر الإنترنت لايف خدمات العملاء. تبسيط تدفق البيانات النصي في مرحلة ما قبل الإنتاج ، والإنتاج ، وما بعد الإنتاج لخلق مزيد من إشراك الخبرات.

أدوبي BrowserLab التكامل على شبكة الإنترنت لاختبار
استعراض مواقع على متصفحات متعددة وأنظمة التشغيل مباشرة من أدوبي ® CS5 دريمويفر باستخدام BrowserLab الجديدة ، وهي جزء من الخدمات عبر الإنترنت لايف خدمات العملاء. تجنب شراء مكلفة للأجهزة اختبار وصيانة معامل الاختبار.

Acrobat.com التكامل
تعزيز الاتصالات في جميع أنحاء العالم باستخدام Acrobat.com ، وهي جزء من الخدمات عبر الإنترنت لايف خدمات العملاء. تحويل الملفات الى قوات الدفاع الشعبي ، وتخزين ومشاركة الملفات ، إنشاء المستندات والعروض التقديمية عبر الإنترنت ، والتعاون ، استضافة الاجتماعات ، وأكثر من ذلك.

ملاحظة : هذا الإصدار لا تتضمن المنشط
وهذه سريالات للكوليكشن لاستخدامه

1325-1558-5864-4422-1094-1126
1325-1958-5864-4422-1094-1178

طريقة التسطيب معلش بالانجلش علشان الاى عايز ينقل يبقى يترجم



Download from Hotfile

http://hotfile.com/list/441745/22d8d0f


Download from Rapidshare

http://rapidshare.com/files/375420488/RSADBCRTS5MTCL.txt

Adobe Creative Suite 5 Master Collection - DVD2


Download from Hotfile

http://hotfile.com/list/441746/b067894


Download from Rapidshare

http://rapidshare.com/files/375420488/RSADBCRTS5MTCL.txt


Adobe Creative Suite 5 Master Collection - DVD3


Download from Hotfile

http://hotfile.com/list/441748/3d53adc


Download from Rapidshare

http://rapidshare.com/files/375420488/RSADBCRTS5MTCL.txt

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.