ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

تحميل: عملاق تعريف جميع انواع كروت الصوت

Portable CyberLink PowerDVD Deluxe 8.0.1531



باور دي في دي محمول سايبرلينك ديلوكس 8.0.1531 | 49 ميجا بايت

باور دي في دي هي احدث تطور في العالم المشهود دي في دي بواسطة البرنامج الذي يوفر الحد الأقصى الفيديو والصوت والترفيه التشغيل على جهاز الكمبيوتر. ويأتي الكامل مع العديد من تخصيص الفيديو / السمعيه الضوابط التي يمكن أن يحقق أعلى مستوى من الجودة وعرض تجربة الاستماع. باور دي في دي يتضمن دعم الصوت عالي الوضوح والفيديو ، والمسرح المنزلي الحقيقية 8 قنوات تشغيل الصوت ، افتراضية تحيط سليمة ، فضلا عن استكمال الضوابط وميزات اضافية لعشاق دي في دي.

سايبرلينك يثري تجربة فيلم عالي الوضوح مع العلامة التجارية الجديدة باور دي في دي 8 ، يضم لدعم تقنية بلو راي الميزات التفاعلية والأقراص الرقمية عالية الدقة ، والمسرح المنزلي مسموعة ، وتنسيقات الملفات الفيديو. ميزات جديدة سماح للمستخدمين تمديد تجربة فيلم عن طريق بناء قاعدة بيانات للمعلومات الفيلم والتوافه ، والكتابة ويستعرض الفيلم ، تصنيف الأفلام المفضلة لديهم ، وخلق يعدل الفيلم. وهناك موقع على شبكة الإنترنت صدر حديثا مخصصة لمستخدمي باور دي في دي يسمح للاجتماع ، وجعل من الأصدقاء ، وتقاسم المعلومات التي يمكن أن الفيلم تزامن مع إصدار المستخدم الخاصة باور دي في دي.

التجربة رقم (1) دي في دي على جهاز الكمبيوتر الآن يسلم أبعاد جديدة في الترفيه الفيلم
* تنغمس في نوعية متطرفة من الأفلام ذات الدقة العالية
* اكتشف عالي الوضوح بلو راي الأفلام القرص
* ريمكس أفلامك : خلق قصص جديدة لمشاهدة ومشاركة
* بناء الخاصة بك جمع الفيلم الخاص ؛ كتابة الاستعراضات الشخصية
* الاسهم الحب من الأفلام مع أصدقاء جدد في MoovieLive.com

استمتع أفلام عالية الوضوح
باور دي في دي يسلم الحائز على جائزة الجودة لتشغيل الأفلام على جهاز الكمبيوتر.
* محتوى عالي الوضوح الفيلم -- على افضل نوعية الفيديو الى هناك ، مع دعم لصيغ الفيديو AVCHD ومثل قرص بلو راي.
* تقنيات الفيديو المتقدم -- انظر الجمال في كل طلقة من كل مشهد TrueTheater التكنولوجيا.
الصفحة الرئيسية مسرح الصوت * -- استمتع الأفلام على جهاز الكمبيوتر كما لو كنت على حق في السينما ، مع دعم لدولبي ، DTS ، وغيرها من التكنولوجيات المسرح المنزلي.
* الذكية المرافق دي في دي -- حفظ طاقة البطارية على الكمبيوتر المحمول (سي أنها بين جميع) ، وترجمات باللغة الانتقال (للقراءة عليه ، ومن الواضح) ، وحلقة السيارات جزء من الحوار (قل ، هو ، مرة أخرى) ، وجائزة باور دي في دي فوز دي في دي الضوابط.

ريميكس الخاصة بك أفلام دي في دي
باور دي في دي يتيح لك إنشاء مقالات جديدة تقوم على الأفلام الموجودة ، أو ببساطة تعبير عن إبداعك وآرائهم بطرق غير تقليدية.
* فيلم ريمكس -- ضع اللمسات الخاصة بك لفيلم من خلال إعادة ترتيب المشاهد ، واضاف ترجمات ، وإدراج عيونك الرسوم المتحركة ، وتسجيل الصوت عبر.
* ووتش يعدل الآخرين -- تحميل يعدل من MoovieLive ونرى ما اخرين خلقت.
* نشاطركم يعدل اون لاين -- تحميل يعدل الخاص لMoovieLive وتدع الآخرين حصة في الرؤية الفريدة الخاصة بك.

الفيلم جمع المعلومات
باور دي في دي يساعدك على بناء مكتبة وقائع الفيلم والشخصيات ، والجمع بين الملاحظات الشخصية ومعلومات القرص. تزامن جمع الفيلم الخاص بك إلى حسابك MoovieLive.
* جمع الفيلم الخاص بك -- إنشاء مجموعة من الأفلام ، وتحتفظ بسجل لعرض التجربة الخاصة بك. وجمع البيانات عن التوافه لكم مشاهدة أقراص الفيديو الرقمية.
* مراجعة والتقييم -- ويستعرض الكتابة عن الأفلام ترونه. إعطاء تقييم سريع 5 نجوم وقارن ذلك مع ما مثله من خلال التصنيف العالمي.
* احصائيات سريعة الفيلم -- بسرعة فحص عدد المستخدمين الذين يتمتعون باور دي في دي أفلام نفس لك. باور دي في دي يتيح لك رؤية عدد من المشاهدين ، ويعدل بها ، المكتوبة ، وأصحاب دي في دي.

الاتصال عبر MoovieLive
باور دي في دي يحصل لك علاقة مع مستخدمين آخرين عبر MoovieLive.com. يمكنك ان ترى تقديرات عالمية للأفلام تشاهد ، الحصول على المعلومات عن أفلام أخرى الناس يراقبون أيضا.
* تحميل وتنزيل يعدل -- تحميل يعدل لرؤية مختلفة يأخذ على الفيلم. تحميل الخاص يعدل الخاصة لمشاركتها مع المستخدمين الآخرين باور دي في دي.
* تعرف على أصدقاء -- البحث عن أشخاص آخرين يرغبون في أفلام تريد ، ثم الحصول على صلة بها.
* نشر أفكارك -- بعد كتابة استعراض للفيلم ، لماذا لا يشاركونك استعراض باور دي في دي مع المستخدمين الآخرين؟ MoovieLive يتيح لك تحميل الاستعراض الخاص ، ويضيف لتقييم موقعك التصويت للمجتمع العالمي.
* انظر ماذا يقول البعض الآخر -- اقرأ الاستعراضات من المستخدمين باور دي في دي وغيرها من تصفح قاعدة البيانات للMoovieLive طن من التفاصيل عن الأفلام التي تحبها (وتستنكف!).

يا هذا هو حماقة 8 عروض كاملة متعددة القنوات (4/6/7/8) ، ق / بديف هدمي ودعم جهاز الصوت ، بما في ذلك (ولكن لا تقتصر الأجهزة) لمن أجهزة بث ، Aureal ، جميل ، سيروس / كريستال ، CMedia ، وفاق سطيف ، Fortemedia ، KCTech ، فيليبس / اندماج بين أطراف متعددة ، ريالتيك ، الصندوق الاستئماني المستقل ، والأخت ، منظمة الشفافية الدولية ، ياماها ، فيا ، وأي جهاز آخر يدعم الصوت واجهة WAVEFORMATEXTENSIBLE مايكروسوفت.

سايبرلينك باور دي في دي 8 تدعم مايكروسوفت دايركت تسريع الفيديو (DXVA) في عرض شرائح أو رقائق المتكاملة من إنتل وأيه إم دي ، نفيديا ، والأخت ، وVIA/S3. وتشمل وظائف تسريع الانتروبيا ترجم ، معكوس تحويل جيب التمام المتقطعة ، وأجهزة تعويض الحركة ألفا مزج الصورة الفرعية بشكل مخصص وحدة.

هو الأمثل تماما سايبرلينك باور دي في دي 8 مجموعات لتعليمات الوسائط المتعددة ، مثل أيه إم دي 3D الآن! المهنية ، وتعزيز 3D الآن! ، 3DNow! ، إنتل الجري ملحقات عملية واحدة لكمية من المعلومات 2/3/4 (SSE/2/3/4) ، بنتيم ، وتكنولوجيا الربط الفائق متعدد الخيوط ، وحدة المعالجة المركزية ثنائية النواة وكورات الأساسية المدعومة.

سايبرلينك باور دي في دي 8 متوافق مع الجديد دي في دي ذاكرة الوصول العشوائي ، DVD-R/RW ، دي في دي + رو ، دي في دي متعدد ، دي في دي مزدوجة ، محركات DVD-ROM/CD-RW التحرير والسرد ، دينار بحريني محركات الأقراص المضغوطة مع IEEE 1394 ،... 2.0 ATAPI ، السكازي أو واجهة CardBus ، ما دامت تتفق مع محرك SFF8090 مجموعة القيادة والاستراتيجية والخطة الاستشرافية - 2 (إن وجد).

سايبرلينك باور دي في دي 8 متوافق مع جميع سنترينو ، المقبس 478 ، المقبس 423 ، المقبس 370 ، فتحة 1 ، مأخذ ، وفتحة لشرائح من إنتل ، وفيا ، والأخت ، علي ، نفيديا ، وأيه إم دي. ملامح لتشابك الأجهزة و "اقرأ الموضوع بشكل واضح" قد تحتاج إلى تحديث برامج التشغيل لدعمها. اذا وجدت مشاكل عند استخدام هذه الميزات ، الرجاء تحديث برامج التشغيل إلى إصدار أحدث وحاول مرة أخرى.

سايبرلينك باور دي في دي 8 قادرة على فك رموز صوتية عالية الوضوح. ومع ذلك ، نظرا لعدم وجود صناعات مشتركة تأمين التكنولوجيا مسار الصوت ، كل محتوى الصوت المحمية (مثل دي في دي أغنية ، وتقنية بلو راي) وقوة الصوت لأسفل لأخذ عينات 48Khz/16bit قرار الإخراج. ستتم إزالة هذا القيد مرة يتم نشرها على مسار الصوت وافق آمن للنظام الإيكولوجي الكمبيوتر.

ما هو الجديد في سايبرلينك باور دي في دي (8) :
الصوت
* جديد! -- زائد الرقمية دولبي *
* جديد! -- TrueHD دولبي *
* جديد! -- DTS - هد *
* DTS - دإط *
* DTS الجدد : 6 (المتقطعة ، مصفوفة) *
* DTS 96/24 **
* دعم الجميح للسيارات قناة 5.1 **
* DTS **
* 5.1 دولبي ديجيتال
* دولبي ديجيتال ت **
* IIx دولبي برو لوجيك **
* السماعة دولبي **
* رئيس دولبي الظاهري **
* TrueTheater -- محيط (متعدد القنوات للبيئة وضع الظهور)
* TrueTheater -- محيط (الظاهري وضع رئيس)
* TrueTheater -- محيط (وضع السماعة)
* MLP ضياع **
* TruSurroundXT استراتيجية الاعتماد على الذات **
* الملعب تكنولوجيا القياس
* المسبقة أغنية التعادل
* تصورات أغنية
* الناتج المباشر 96/24
* MP3 ، الرعايا

فيديو
* جديد! -- SMPTE الفيديو جيم - 1 عالي الوضوح *
* MPEG4 أفك (H.264) فيديو عالية الوضوح **
* TrueTheater -- إضاءة (التكيفية الإضاءة لتحسين جودة الفيديو)
* TrueTheater -- تمدد (غير الخطية التكنولوجيا تمتد)
* فيديو دي تضافر الذكية

تشغيل تنسيقات
* جديد! -- دينار بحريني المضغوطة (تقنية بلو راي) تشغيل *
* جديد! -- إعادة دينار بحريني (تقنية بلو راي) تشغيل *
* VCPS عن دي في دي + الواقع الافتراضي مع حماية المحتوى
* دي في دي القابلة للعن الواقع الافتراضي مع حماية المحتوى **
* دي في دي أغنية **
* الترجمة الخارجية
* ملفات دي في دي (دي في دي ، فيديو ، دي في دي الواقع الافتراضي ، دي في دي + الواقع الافتراضي) من أي مجلد في محرك القرص الثابت

ميزات متقدمة
* جديد! -- الدعم فيلم كوكتيل
* جديد! -- الفيلم ريميكس
* جديد! -- التكامل مع خدمة MoovieLive
* بنب الدعم -- وصول وسائل الاعلام الخاصة بك من الشبكة الرئيسية **
* قل ، وثانية -- وتكرر المشهد تلقائيا فيلم آخر
* انظر ، ومشاركة جميع -- سرعة القراءة تلقائيا لإظهار أكبر قدر من الفيلم ممكن
* قراءة و، ومن الواضح -- ينقل الترجمة من شاشة عرض




0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.