ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

ميرال قد تتعرض لمسائلة قانونية



فقدان الوزن أو الحصول على جراحة تجميلية أو الحصول على اسم فني جديد لن يدخل أحد في مشاكل قانونية، لكن مخالفة بنود العقد مع الـ
MBC قد يضعها في مواجهة قضائية مع القناة
ذكرت صحف ومواقع الكترونية أن الطالبة السورية ميرال زهر الدين قد تتعرض لمسائلة قانونية بعد اشتراكها في برنامج ستار اكاديمي 7، بسبب اشتراكها في برنامج "البوم" لاكتشاف المواهب بإسم سارة والذي تم بثه على قناة الـ MBC عام 2007.

وكان عقدها مع الـMBC ينص بوضوح على أنه لا يسمح لها بالمشاركة في أي برامج للهواة لمدة 5 سنوات، لذلك بدأت الـMBC باتخاذ الإجراءات القانونية في ذلك، خاصة وانه يصعب التعرف على ميرال أو سارة سابقاً في برنامج "البوم" بعد ان قامت بعدة تغييرات جذرية فقد خسرت وزنها وخضعت لجراحة تجميلية أو أنها قد فقدت بعض الدهون من وجهها. ولكن فقدان الوزن أو الحصول على جراحة تجميلية أو الحصول على اسم فني جديد لن يدخل أحد في مشاكل قانونية، لكن مخالفة بنود العقد مع الـ MBC قد يضعها في مواجهة قضائية مع القناة، كما نشرت مواقع عديدة صور سابقة لميرال قبل تغيير شكلها.

ويذكر ان برامج اكتشاف المواهب والوجوه الجديدة تقوم دائما بالتدقيق في ماضي مشتركيهم وذلك لتفادي اي دعاوى قانونية او اي نوع من المشاكل، وهذا ما تعود عليه برنامج ستار اكاديمي طوال 7 سنوات ماضية، إلا انه هذا العام قد تخاذل في تأدية إجراءاته الروتينية في البحث عن ماضي مشتركيه، فمن الطبيعي ان يكون من ضمن طلابه واحدة قد شاركت من قبل في برامج اكتشاف المواهب مثل ميرال التي شاركت في برامج شبيهة على قناتي اتفنيتي وmbc ، ولكن من غير الطبيعي ان تشترك الطالبة باسم اخر لاخفاء شيء ما، او للإفلات من المسائلة القانونية التي قد تتعرض لها جراء عدم تطبيقها لنصوص العقد الموقع بينها وبين الـMBC .

وقد ينجم عن هذا الأمر طرد الطالبة ميرال من المسابقة اذا تعمد غشها للتمكن من الاشتراك في المسابقة، او قد يكون لبرنامج ستار اكاديمي حسابات أخرى جراء هذا، خاصة وانها المرة الاولى التي يتعرض فيها البرنامج لهذا الموقف.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.