ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

جاك حداد أول مغادري ستار أكاديمي 7


خلال سهرة رائعة قُدمت فيها لوحات ابداعية بمشاركة طلاب ستار اكاديمي 7، تألق كل من الفنانة اللبنانية يارا والنجم التونسي أحمد الشريف
في سهرة شيّقة أبدع فيها الضيفان الفنانة اللبنانية يارا والنجم التونسي احمد شريف، حيث تناوب المشتركون في ستار أكاديمي على أداء وصلات غنائية منفردة وأخرى مشتركة، مع تفاوت في الأداء، وبتألق مقدمة البرنامج الجميلة هيلدا خليفة.

وقد وقف في خانة النومينيز كل من جاك من لبنان وسلوى من المغرب والين من لبنان، وبين أنصف الجمهور سلوى، وابقاها في البرنامج، وضع كلٌ من جاك وسلوى في منطقة الخطر، حيث تناوب المشاركون على الادلاء بأصواتهم فتعاد المشتركان بالنقاط التسعة لكليهما، حتى كانت سلوى هي الحكم، والمُقرر، فأبقت زميلتها لأسبوعٍ آخر، بينما غادر جاك البرنامج رغم أدائه الجيد، وفق ما أبدته هيئة الحكم.

كانت الانطلاقة الاولى للبرايم الاول في البرنامج للفنان التونسي احمد الشريف برفقة المشتركين التالية اسماؤهم سلطان بن راشد من السعودية ومحمد رمضان من الاردن وباسل خوري من الاردن.

بعد ذلك غنت اسماء محلاوي من تونس وطهرا حماميش من المغرب.

ثم جاء التقرير المسيء للنومينيز الثلاثة، ليظهروا من جديد على المسرح فقدموا وصلات غنائية منفردة بصوت أفضل من المرة السابقة، حيث غنى كل من جاك وسلوى (شو ع بالي) والين.

وفي الفترة التي تليها غنت يارا صدفة، وشاركتها الطالبة رحمة السباهي من العراق، بصوت لاقى استحسان الجمهور.

تلاها المشترك السوري ناصيف الزيتون بأغنية "لبنان يا قطعة سما" للفنان اللبناني وديع الصافي، بعده غنت زينة أفطيموس وتليها بدرية السيد من تونس والتي تميزت عن غيرها بصوتها القوي.

; ثم جاءت الفقرة الثالثة للنجم التونسي أحمد الشريف حيث غنى "ع الوعد يا كمون"، وبعد ابداعه في الأغنية التي أداها أحمد، باركت له مقدمة البرنامج المتألقة دائمًا هيلدا خليفة، وفي الفقرة نفسها انتُخب عبد العزيز الضفيري من الكويت رئيسًا عن طلاب الأكاديمية، بسبب ظُرفه، وخفة دمه، وابتسامته الدائمة.

وتلت هذه الفقرة، أغنية أجنبية بصوت المشتركين محمود شكري من مصر ومهدي بحمد من الجزائر.

وواصل المشاهدون المتابعة مع الفقرة الرابعة والرائعة، حيث غنت رانيا من الجزار من مصر واسماء المحلاوي من تونس اغنية لنانسي عجرم "ابن الجيران.

وخلال البرنامج تمّ عرض مقاطع من مكالمات هاتفية للمشتركين مع أهاليهم تتميز بالشجن والبكاء والحزن والغناء والرقص، باختصار مراقبة تفاصيل تخص المشتركين من وراء الكواليس.

جاءت فقرة اخرى للمشتركين رامي شمالي من لبنان وهيثم الخزوم من السعودية وريان عيد من لبنان، حيث قدموا اغنية "هلا يما" فكان هناك تفاوت بالأصوات، غلب عليهم صوت هيثم الخزوم من السعودية.

ثم عادت المتألقة دومًا الفنانة اللبنانية المهضومة يارا، فقدمت اغنية "حاول مرة" ، وشاركتها الطالبة العراقية رحمة السباهي الغناء.

ثم ختم الفنان التونسي أحمد الشريف فقرات الأغاني، بأغنيته "انا عم فكر فيك"، بمرافقة الطالب الكويتي عبد العزيز الضيفيري من الكويت.

وجاء التصويت في النهاية للطلبة على النحو التالي:

جاك : 29,69%

الين : 24,29%

سلوى : 46,02%

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.