ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

مدير امن بورسعيد يعترف بالحقيقة فى حادث بورسعيد



مدير امن بورسعيد يعترف بالحقيقة فى حادث بورسعيد


اسرار حادث بورسعيد مدير الاستاد يعترف بالحقيقة


في مفاجأة ستكون مدوية للبعض ومعروفة للبعض الآخر خرج علينا مدير هيئة استاد بورسعيد محمد يونس بشهادة في غاية الخطورة في مجزرة "الأربعاء الأسود" عقب مباراة الأهلي والمصري حيث أكد أنه طلب منه صباح يوم المباراة تسليم كافة مفاتيح الأبواب الخاصة بالاستاد إلى الأمن.

وأشار مدير ستاد بورسعيد إلى أن مدير أمن بورسعيد أقنعه بجميع الطرق أن تسليم مفاتيح أبواب المدرجات للأمن سيكون أفضل للجماهير بالإضافة إلى تعزيز ذلك القرار في تأمين خطة المباراة.

ومواصلة للمفاجأة أوضح يونس في برنامج "صباح الرياضة" أن الباب الخاص بجماهير النادي الأهلي والذي وجد ملحوماً وتم الادعاء أنه تم لحامه قبل المباراة بيومين نفي يونس هذا الإدعاء موضحاً أنه أعطى المفاتيح للأمن وكان الباب مفتوحاً وأنه تم لحامه عقب دخول جماهير الأهلي للمدرجات.

كما أكد محمد يونس أن الأدهى من ذلك أنه أن مسئولي الداخلية طلبوا منه فصل التيار الكهربي عن الاستاد بالكامل عقب المباراة مباشرة في واقعة لم تشهدها الملاعب من قبل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.