ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

مدحت أبوالعز شبيه مبارك و حكاية مع أمن الدولة

مدحت أبوالعز, شبيه مبارك , حكاية ,مع أمن الدولة ,مدحت أبوالعز شبيه مبارك , حكاية مع أمن الدولة مدحت أبوالعز شبيه مبارك و حكاية مع أمن الدولة


مدحت أبوالعز شبيه مبارك و حكاية مع أمن الدولة


مدحت أبوالعز شبيه مبارك


بعد فترة طويلة ظل يهرب فيها من الإعلام لأنه الأقرب شبها للرئيس السابق حسنى مبارك خوفا من مضايقات أمن الدولة، قرر دوبلير مبارك أن يتجه للإعلام متمنيا أن يصبح نجما سينمائيا على غرار شبيه بوش.
مدحت أبوالعز.. هذا هو اسمه، يسكن فى شقة متواضعة فى العباسية، ويمتلك شركة محاسبة.. يحكى عن الشبه بمبارك فيقول: منذ ظهور الرئيس كان كل من حولى يهنئوننى أن الرئيس الجديد «طلع شبهى»، ولكن بعد فترة ظهرت عيوب هذا التشابه زى كل ماباروح مكان تحس أن الناس مراقباك، وأحيانا يكون فى تعليقات مستفزة.
ويكمل: لم أرغب فى التحدث مع أى وسيلة إعلام قبل الثورة خوفا من مضايقات جهاز مباحث امن الدولة وعندما كان صحفى أو مذيع يطلب منى صورة أو إجراء حوار كانت ابنتى بتقولى «مش عاوزين مشاكل»، ولكن الآن الوضع تغير وأتمنى تمثيل دور الرئيس فى الأفلام، وأصبح نجما سينمائيا، كشبيه بوش فى أمريكا.
ويحكى مدحت ساخرا على أكثر التعليقات التى ضايقته حينما قال له شخص «ملقتش غير الوش دا وتاخده» معبرا عن حالة الغضب من مبارك قبل الثورة، وعن الفيلم الذى يقوم بتصويره الآن قال: «نفسى إقناع الناس أنى مبارك- ويعلق ساخرا فى الشاشة فقط- والفيلم أول عمل لى وبدأنا تصويره الأسبوع الماضى وهو بيحكى عن الثورة ولكن بشكل تمثيلى ومختلف».
يذكر أن أسرة «أروقة القصر» كانت قد أعلنت عن شبيه آخر لمبارك يدعى «سعيد مبارك» إلا أنه نفى لـ«المصرى اليوم» مشاركته فى الفيلم، وأكد أحمد فتحى مخرج العمل أن مدحت أبوالعز هو من استقرت عليه أسرة الفيلم لأداء الدور، موضحا: يتناول الفيلم حكاية الثورة من خلال ليلة عرض أحداث الثورة من داخل القصر الجمهورى، ويتم عرض جميع الاحتمالات المتضاربة التى تفسر حقيقة ما حدث مع الرئيس مبارك حتى التنحى، والجديد أن الدراما هى بطلة الفيلم وليس عرض مواد فيلمية فقط وهو أسلوب أكثر حرفية للأفلام الوثائقية يسمى «docudrama».


لدخول الموقع اكتب فى جوجل نجم خمسة
او
najm5
www.najm5.blogspot.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.