ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

عايدة رياض ترفض فتح قضية اتهامها بالدعارة

عايدة رياض ترفض فتح قضية اتهامها بالدعارة 2011,عايدة ,رياض ,ترفض ,فتح, قضية ,اتهامها ,بالدعارة ,2011عايدة رياض ترفض فتح قضية اتهامها بالدعارة 2011,عايدة ,رياض ,ترفض ,فتح, قضية ,اتهامها ,بالدعارة ,2011,عايدة رياض ترفض فتح قضية اتهامها بالدعارة 2011,عايدة ,رياض ,ترفض ,فتح, قضية ,اتهامها ,بالدعارة ,2011عايدة رياض ترفض فتح قضية اتهامها بالدعارة 2011,عايدة ,رياض ,ترفض ,فتح, قضية ,اتهامها ,بالدعارة ,2011,


أسوة بزميلتها الفنانة المحجبة حنان ترك، رفضت الفنانة المصرية عايدة رياض الاستجابة لنصائح الكثيرين بإعادة فتح قضية الدعارة التي لفقت لها قبل سنوات ودمرت سمعتها.

وبررت عايدة رياض موقفها قائلة إن إعادة فتح القضية لن يعيد لها كرامتها التي نهشت، فضلا عن إنها لطالما عانت في حياتها جراء هذا الاتهام البشع ولا ترغب في الخوض في تفاصيله مجددا.

وتقول عايدة: “نصحني الكثير من أصدقائي بإنتهاز الفرصة والإنتقام من بعض رجال النظام السابق الذين لفقوا لي التهمة، لكن ما الفائدة فإعادة فتح القضية لن تعيد كرامتي التي سلبت وقتها، ولن تعيد لي الأيام التي فقدتها داخل جدران السجن”.

وأكدت عايدة أنه يكفيها أن زوجها الراحل محرم فؤاد كان على يقين تام ببراءتها، بل إنه أقام لها حفلا ضخما حينذاك بعد تبرئة المحكمة لها، تأكيدا منه لها وللجميع على ثقته بها وكأنه كان يصرخ بأعلى صوته “زوجتي شريفة”.

وأضافت عايدة: “كثير من الفنانين والفنانات كانوا لعبة في أيدي النظام السابق الذي ورط الكثيرين منهم وأنا للأسف كنت واحدة من هؤلاء، ولا أعرف السبب الذي من أجله ورطوني في مثل هذه القضية البشعة”.

وأشارت عايدة إلى مدى السعادة الغامرة التي تملكتها فور علمها بأن كل رجال النظام السابق يلقون مصائرهم الآن داخل قضبان السجن بعدما فتحت قضاياهم القديمة والجديدة.

وأنهت عايدة حديثها قائلة: “أرغب في نسيان المآسي التي واجهتها، والدماء التي نزفت من جرحي وقتها، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني”.

ولم تكن الفنانة عايدة رياض وحدها ضحية النظام الغاشم السابق، فقد عانت الفنانتان حنان ترك ووفاء عامر من التهمة ذاتها، ولم ينس أحد الفنانة الراحلة سعاد حسني التي يقال إنها تورطت كذلك مع النظام السابق قبل ان تلقي حتفها، و”ياما في الجراب يا حاوي”.



لدخول الموقع اكتب فى جوجل نجم خمسة
او

najm5
www.najm5.blogspot.com



0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.