ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

ستار أكاديمي: انتحار السورية سارة فرح بالحمام

ستار أكاديمي: انتحار السورية سارة فرح بالحمام 2011,ستار ,أكاديمي, انتحار السورية, سارة, فرح ,بالحمام 2011,ستار أكاديمي: انتحار السورية سارة فرح بالحمام 2011,ستار ,أكاديمي, انتحار السورية, سارة, فرح ,بالحمام 2011ستار أكاديمي: انتحار السورية سارة فرح بالحمام 2011,ستار ,أكاديمي, انتحار السورية, سارة, فرح ,بالحمام 2011,

نفى مصدر بقناة “إل بي سي” اللبنانية ما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية عن إقدام متسابقة سورية ببرنامج “ستار أكاديمي” سارة فرح على الانتحار داخل حمامات الأكاديمية من خلال تناول محلول مطهر.

ويأتي هذا ردا على ما نشرته عدد من المواقع الإلكترونية عن محاولة السورية سارة محاولة لفت الأنظار، وكسب التعاطف معها، عبر إقدامها على الانتحار بتناول محلول مطهر داخل حمامات الأكاديمية، ونقلها للمستشفى؛ حيث أجريت لها عملية غسيل معدة.

واعتبر المصدر الذي لم يكشف عن هويته في تصريح لقناة “الحياة” اللندنية الخميس 12 مايو/أيار 2011م أن هذا الكلام “مثير للضحك، ولا أساس له من الصحة”.

وأضاف أن كل ما في الأمر هو أن سارة تعاني من وجع في معدتها، مما استدعى حصولها على علاج.

وعلق رواد موقع “فيس بوك” على محاولة الانتحار المزعومة بأنها محاولة من المتسابقة السورية من أجل كسب تعاطف الجمهور بعد أن شعرت بأنها أصبحت مكروهة من بعض طلاب الأكاديمية، وبالتالي الجمهور.

بينما برر البعض الآخر ذلك بسبب المشاجرة العنيفة التي حدثت بين سارة فرح والمشترك المصري كريم كامل الذي طلب منها عدم التحدث معه بطريقة سيئة، وإلا فإنه سوف يتعامل معها بنفس الطريقة، وكذلك للخلافات الناشئة مع المشتركة ليان بزلميط.

وكانت مديرة الأكاديمية رولا سعد نصحت سارة فرح أكثر من مرة بتعديل سلوكها حتى لا تحصد انتقاد الجمهور.

في المقابل؛ شكك العديد من متابعي البرنامج بهذا الخبر، لافتين إلى أنها تناولت طعاما فاسدا سبب لها هذه الحالة.

وبحسب صحيفة “الحياة” فإن المشتركة السورية سارة فرح تواجه انتقادات بسبب سلوكها داخل الأكاديمية.

وفي هذا السياق أُنشئت صفحات ضدها على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل صفحتي “كارهو حواجب سارة” و”الهيئة العامة لمكافحة سارة فرح”، وتخطى عدد “كارهي” سارة على موقع “فيس بوك” 10 آلاف شخص




لدخول الموقع اكتب فى جوجل نجم خمسة
او

najm5
www.najm5.blogspot.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.