ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

دوللي شاهين تنفي تورطها بتسريب فيديو رزان المثير

دوللي شاهين تنفي تورطها بتسريب فيديو رزان المثير 2011,دوللي, شاهين, تنفي, تورطها ,بتسريب ,فيديو, رزان, المثير ,2011دوللي شاهين تنفي تورطها بتسريب فيديو رزان المثير 2011,دوللي, شاهين, تنفي, تورطها ,بتسريب ,فيديو, رزان, المثير ,2011,دوللي شاهين تنفي تورطها بتسريب فيديو رزان المثير 2011,دوللي, شاهين, تنفي, تورطها ,بتسريب ,فيديو, رزان, المثير ,2011دوللي شاهين تنفي تورطها بتسريب فيديو رزان المثير 2011,دوللي, شاهين, تنفي, تورطها ,بتسريب ,فيديو, رزان, المثير ,2011,



نفت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين ما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول تورطها في تسريب الفيديو المثير “المثير” الخاص بمواطنتها رزان مغربي، الذي انتشر بصورة كبيرة على مواقع الإنترنت مؤخرًا.

وأشارت إلى أنه لا توجد بينهما صداقة من أي نوع حتى تسرق جهاز “اللاب توب” الخاص بها، وتقوم بتسريب الفيديو.

وقالت دوللي –في اتصالٍ هاتفي مع برنامج “للنشر” على قناة “الجديد” اللبنانية مساء السبت 16 إبريل/نيسان-: “لا توجد علاقة صداقة تجمعني بالفنانة رزان على المستوي الشخصي أو الفني، ولا أعرفها حتى أسرق اللاب توب الخاص بها، ثم أقوم بتسريب هذا الفيديو كما تردد مؤخرا في وسائل الإعلام”.

وأضافت “لا أعرف لماذا زُج اسمي في هذا الموضوع، وما الغرض من هذا الأمر، لقد صدمت عندما قرأت الخبر واتهام بعض وسائل الإعلام لي بالقيام بتسريب هذا الفيديو”.

جدير بالذكر أن بعض وسائل الإعلام وعدد من المواقع الإخبارية ألمحت إلى أن الفنانة دوللي شاهين تقف وراء تسريب الفيديو الذي أثار الجدل بشدة مؤخرا.

وكانت الفنانة اللبنانية رزان مغربي قد كشفت في وقتٍ سابق عن معرفتها الفنانة التي سربت مقطع الفيديو “المثير” الخاص بها الذي انتشر بصورةٍ كبيرةٍ على مواقع الإنترنت مؤخرًا، رافضةً الكشف عن اسم هذه الفنانة.

وأكدت الفنانة والمذيعة اللبنانية أن”هذه ليست أخلاقها التي يعرفها الجمهور جيدًا”، معتبرةً الفيديو محاولة لتشويه سمعتها والإساءة لها.

وعلى صعيد آخر، كشفت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين عن أنها تقوم حاليا بالعمل في مسلسل لبناني بعنوان “لقاء” سيتم عرضه في رمضان المقبل، مشيرة إلى أنه من تأليف رنا الفقيه وإخراج باخوس علوان، وسيشاركها البطولة الفنان صالح عبد النبي، ونخبة من الفنانين اللبنانيين.




لدخول الموقع اكتب فى جوجل نجم خمسة
او

najm5
www.najm5.blogspot.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.