ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

شيرين تغادر روتانا بسبب إهمالها لها


شيرين, تغادر, روتانا, بسبب, إهمالها, لها,شيرين, تغادر, روتان,ا بسبب, إهمالها لها,شيرين تغادر روتانا بسبب إهمالها لهاشيرين تغادر روتانا بسبب إهمالها لهاشيرين تغادر روتانا بسبب إهمالها لهاشيرين تغادر روتانا بسبب إهمالها لهاشيرين تغادر روتانا بسبب إهمالها لهاشيرين تغادر روتانا بسبب إهمالها لها

على الرغم من وجودها في شركة روتانا منذ سنوات، الا ان الفنانة شيرين لم تنل من الشركة ما كانت تصبو اليه، فاتخذت قرارها بالمغادة بدون سابق انذار وبشكل نهائي.


وكانت شيرين قد وصلت الى قناعة بأن وجودها داخل الشركة لن يضيف اليها شيئاً، سيما وأن السنوات الخمسة التي قضتها داخل روتانا، والتي شهدت الكثير من المد والجزر والتهديد بالغاء العقد من قبل الفنانة التي اشتكت من اهمال الشركة لها.
شيرين موجودة حالياً في اميركا، وهي ترفض الاجابة على اتصالات تردها من مسؤولي الشركة، ما يعني ان قرارها بات نهائياً، وانها لن تعود عنه، خصوصاً أنه ليس ثمة أي مؤشر لانتعاش الشركة من ازمتها المالية، بالتالي فإن أي اتفاق جديد بين الفنانة والشركة قد يكون مصيره الفشل.
وكانت شيرين قد انضمت الى الشركة في احتفال ضخم اقيم في القاهرة قبل اكثر من اربع سنوات، الا ان الفنانة لم تستفد من هذا العقد كما كانت تحلم، خصوصاً انه تزامن مع حملها بابنتها الاولى ثم الثانية وانشغالها بأمور عائلية تقول الشركة إنها السبب في تعطيل مشاريعها الفنية، في حين تؤكد شيرين ان الشركة اهملتها بذريعة ظروفها العائلية.



لدخول الموقع اكتب فى جوجل نجم خمسةاو
najm5
www.najm5.blogspot.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.