ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

لوسي: محمد داغر لم يكن مثلي الجنس


محمد داغر, لم ,يكن, مثلي ,الجنس,لوسي: محمد داغر لم يكن مثلي الجنسلوسي: محمد داغر لم يكن مثلي الجنسلوسي: محمد داغر لم يكن مثلي الجنسلوسي: محمد داغر لم يكن مثلي الجنسلوسي: محمد داغر لم يكن مثلي الجنسلوسي: محمد داغر لم يكن مثلي الجنسلوسي: محمد داغر لم يكن مثلي الجنسقالت الفنانة المصرية لوسي إن مواطنها مصمم الأزياء محمد داغر الذي قتل في منزله مؤخرا لم يكن مثلي الجنس.

وأكدت لوسي لجريد “الرأي” أنها متيقنة من أن داغر كان رجلا وليس مثليّ الجنس كما يدعي البعض، مشيرة إلى انه اعتاد على التحدث بطريقة تحمل شيئا من الرقة، لتعامله الكثير مع السيدات.

وأضافت أن الهدف من اتهام داغر بأنه مثلي بعد وفاته هو النيل من سمعته، مشيرة إلى أن تشريح الجثة لم يظهر شذوذ داغر، بالإضافة إلى أن جهات التحقيق لم تعلن ذلك.

ونقلت الجريدة عن لوسي قولها”كفاكم ظلما وافتراء،الغريب أن داغر توفي وهو في 29 من عمره، لكنهم يؤكدون أنه يبلغ من العمر 39 سنة، ورغم أن هذه معلومة سهل التيقن منها، ومع ذلك الجميع يرددها دون وعي، وهي معلومة بسيطة، لكنها تؤكد أن هناك حملة منظمة لتشويه صورته”.

وأوضحت لوسي أن كلام القاتل به الكثير من التناقض، فمن جهة يدعي حسبها أنه عشيق داغر، ومن جهة أخرى ينفي ذهابه لمنزل المجني عليه من قبل.

كما أكدت أن داغر كان طيب ويساعد الجميع،لذلك كانت الصدمة كبيرة عند الجميع للطريقة التي قاتل بها، مشيرة إلى أنها كانت تحرص على ارتداء تصميماته في جميع المناسبات التي تحضرها.

يذكر أن داغر قتل في شقته بمحافظة الجيزة المصرية يوم 5 نيسان/إبريل 2011، وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم بارتكاب الجريمة، الذي قال أنه كان عشيق داغر.


لدخول الموقع اكتب فى جوجل نجم خمسةاو
najm5
www.najm5.blogspot.com



0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.