ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

فيديو فاضح لرزان مغربى ينتشر على الانترنت

فيديو رزان مغربى2011 المخل على الانترنت فضيحة رزان مغربى 2012 فيديو مخل على الانترنت تظهر فية رزان مغربى باوضاع مخلة وفاضحة فضائح رزان مغربى على الانترنت, ظهرو رزان مغربى باوضاع فاضحة على الانترنت 2012


فيديو فاضح لرزان مغربى تظهر فية باوضاع مخلة ينتشر على الانترنت

أثار فيديو للفنانة رزان مغربي تظهر فيه بأوضاع جنسية مخلة ضجة كبيرة على الانترنت، حيث تناقلت المواقع والمنتديات الفيديو وانتشر بسرعة الصاروخ، بينما التزمت الفنانة الصمت حياله ولم تخرج بأي تعليق على ما ظهر فيه.

وتظهر رزان في الفيلم في جلسة خاصة مع أصدقائها، حيث تقوم بحركات إيحائية رغم علمها بأنّ هناك من يصوّرها، ويبدو أنّها لم تكترث للأمر، بل واصلت كلامها وحركاتها التي لم تحسب لها حساباً.

وهذه ليست المرة الأولى التي تضع رزان نفسها في موقف حرج، إذ سبق أن انتشرت صور لها في أوضاع مثيرة في أحد النوادي الليلية في لبنان.

جدير بالذكر أن الفترة الأخيرة شهدت أكثر من فيديو مماثل لفنانات ظهرن بأوضاع مخلة، منهن فيلم إباحي للفنانة السورية نانا، بالإضافة إلى فيلم آخر تم تسريبه للراقصة المصرية دينا، وفيلم ثالث لوصيفة ملكة جمال لبنان نيكول بلان، وغيرها من الفيديوهات التي يتم تداولها على الهواتف المحمولة.





لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة نجم خمسة
او
najme5
www.najme5.blogspot.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.