ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

بالصور تامر يتجاوز أزمة ميدان التحرير بأوبريت “مصر السلام

بالصور, تامر ,يتجاوز ,أزمة, ميدان ,التحرير ,بأوبريت, “مصر ,السلام,بالصور, تامر يتجاوز أزمة ميدان التحرير بأوبريت “مصر السلامبالصور تامر يتجاوز أزمة ميدان التحرير بأوبريت “مصر السلام


انتهى الفنان تامر حسني الثلاثاء 12 أبريل/نيسان 2011 من تسجيل أوبريت غليكون بذلك أول تصوير له بعد صورة “25 يناير/كانون الثاني” وأزمته مع شباب الثورة بميدان التحريرنائي بعنوان “مصر السلام” استعان فيه بنحو 100 طفل .

ولجأ الفنان الشاب إلى التدريب على طريقة الصم والبكم، وذلك للاستعانة بها في تصوير الفيديو الكليب الخاص بالأوبريت والذي تم بداخل مسرح الجلاء وتحت إشراف الشؤون المعنوية بالقوات المسلحة المصرية.

وقال تامر في تصريح ل: إنه استعان بخبير في لغة الصم والبكم لتعلم لغة الإشارة والتي يستخدمها في إحدى فقرات الأوبريت لرغبته في أن تصل رسالته لكل مصري في كل مكان، خاصة وأن فكرة الأغنية تهدف إلى نزع أي فتن أو محاولات تخريبية، وهو ما يسعى له كل مصري يحب بلده في الفترة المقبلة.

وأكد الفنان الشاب أنه لا يحاول أن يحسن صورته لشباب الثورة من خلال الأغنيات التي يطرحها بالأوبريت، خاصة وأنه أوضح وجهة نظره، وأنه لم يكن ضد الثورة من البداية.

وقال: “علينا في الوقت الحالي التركيز على البناء، وترك أي خلافات شخصية، فمصر بحاجة كبيرة للتسامح خلال الفترة المقبلة حتى نتمكن من النهوض بها مجددا”.

وقد حرص تامر على مشاركة مجموعة من الأطفال للأوبريت، بالإضافة للجمهور العادي، معتبرا أن مشاركة الأطفال ضرورية لأنهم جيل المستقبل الذي نأمل له حياة أفضل في مصر.

وحرص مخرج الكليب ياسر سامي على أن يرتدي المشاركون بتصوير الكليب أزياء مختلفة لتتناسب مع كل فئات الشعب المصري وطبقاته، فهناك الفلاح، والعامل، والضابط، سواء من القوات المسلحة أو الداخلية، والرجل العجوز بجوار الشاب، والسيدة بجوار الفتاة، في إشارة إلى أن كل فئات الشعب المصري يد واحدة.



لدخول الموقع اكتب فى جوجل نجم خمسةاو
najm5
www.najm5.blogspot.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.