ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

بالصور أصالة تشاكس الأفاعي على شط بحر الهوى

بالصور أصالة تشاكس الأفاعي على شط بحر الهوى 2011,بالصور ,أصالة, تشاكس ,الأفاعي, على شط, بحر ,الهوى, 2011,بالصور أصالة تشاكس الأفاعي على شط بحر الهوى 2011,بالصور ,أصالة, تشاكس ,الأفاعي, على شط, بحر ,الهوى, 2011بالصور أصالة تشاكس الأفاعي على شط بحر الهوى 2011,بالصور ,أصالة, تشاكس ,الأفاعي, على شط, بحر ,الهوى, 2011,بالصور أصالة تشاكس الأفاعي على شط بحر الهوى 2011,بالصور ,أصالة, تشاكس ,الأفاعي, على شط, بحر ,الهوى, 2011,





مع أولى حلقات برنامج “على شط بحر الهوى” الذى تعرضه MBC1، تبدأ مغامرات نجوم الفن والدراما من شاطئ مدينة ميامي الأمريكية، حيث يصل كل النجوم بشكل منفصل عن بلدهم الأصلي، وترافقهم الكاميرات طوال 5 أيام لرؤيتهم وهم يتمتعون بأوقاتهم.
في الحلقة الأولى يقوم نيشان ويوسف حرب بالاتصال بالفنانين لمعرفة أوقات وصولهم.
ومع بدء توافد النجوم تبدأ نشاطات عدّة مع يوسف حرب وملحم زين اللذين يتوجّهان إلى الميناء لممارسة هواية الصّيد، أمّا أصالة وزوجها فأوّل نشاط لهما كان بين الأفاعي والببغاء.
راغب علامة قرّر من ناحيته القيام بنشاطات ترفيهية مع عائلته، لكن لا مفرّ من التسوّق، حتّى ميساء المغربي الّتي أضاعت حقيبتها قضت أكثر من 5 ساعات تتجوّل وتشتري من أسواق ميامي.
أمّا رويدا عطية ومنى شدّاد وألين وطفة، فكنّ الأكثر حماساً لبدء نهارهن، يتجوّلن في الطرقات يغنين ويدبكن، لكن اختيارهن للنشاطات ممتاز، بدأ من الـ Go Car؛ حيث استأجرن سيارات صغيرة ليقومن بجولاتٍ مرحة في طرقات ميام.
حتّى أحلام بدت سعيدة جدّا في هذه الرحلة، وأكثر ما يشغل بالها هو أولادها ومواد الطبخ الّتي تحتاجها لتحضير العشاء. وطبعاً في كلّ هذه المواقف لا غنى عن خفّة دم مصطفى الخاني.
تفاصيل أخرى تتابعونها في برنامج “على شط بحر الهوى”، وهو برنامج واقع عبارة عن جولة ومغامرة على ظهرسفينة في البحر الكاريبي، يقوم بها مجموعة من النجوم العرب مليئة بالإثارة والاكتشافات، مع عديد من الألعاب الترفيهية والأنشطة، وتتضمن حفلات موسيقية وعروضا كبيرة من الفنانين المعروفين من كل مناطق الشرق الأوسط.
يضمّ البرنامج من نجوم الطرب: راغب علامة وأصالة وأحلام وملحم زين ورويدا عطية، ومعهم نجوم الدراما: منى شدّاد ومصطفى الخاني وميساء المغربي والمقدّم نيشان ديرهاروتيونيان
.






لدخول الموقع اكتب فى جوجل نجم خمسةاو
najm5
www.najm5.blogspot.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.