ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

حسام، عبد السلام ومحمد رحمة نومينيز هذا الأسبوع

حسام، عبد السلام ومحمد رحمة نومينيز هذا الأسبوع, عبد السلام ومحمد رحمة نومينيز هذا الأسبوع, السلام ومحمد رحمة نومينيز هذا الأسبوع,حسام، عبد السلام ومحمد رحمة نومينيز هذا الأسبوعرحمة نومينيز هذا الأسبوع



محمد رحمة من البحرين

وطلب من سارة التوجّه إلى باب الأكاديمية لإيجادها، ولدى توجهها عثرت على صندوق أزرق، وطلب الصوت من الطالبة السورية سارة أن تفتح الهدية حيث عثرت على ثلاثة سنافر توزعت على الشكل التالي لتعلن أسماء النومينيز الثلاثة لهذا الأسبوع وهم: حسام من سوريا، عبد السلام من الكويت، محمد رحمة من البحرين.
وكان أستاذ الموسيقى وديع أبي رعد الذي زار الطلاب في بهو الأكاديمية، قد أعلن أن التكامل بين التمثيل والغناء، أمر ضروري وحتمي في مسيرة الطلاب في الأكاديمية، بيد أن هذا العنصر كان مفقودا، أو غاب أحد مكونيه خلال التقييم هذا الأسبوع، والذي تمحور حول تأدية مشهد تمثيلي ترافقه أغنية تعبر عن صرخة من القلب.
سهرة الاثنين في الأكاديمية لم تخل من توتر بين الطلاب الذين كانوا قلقين من التسميات، سيما وأن معظمهم نال ملاحظات سلبية من الأساتذة، ما جعل كل منهم يتحضر لإمكانية أن يكون ضمن التسميات.
ليان الخائفة من ان تختبر مرة ثانية الوقوف في دائرة الخطر، جلست برفقة كريمة، أميمة ومحمد عبدالله في صالة الرياضة، وكانت تبكي بشدة دون أن تتحدث، وكان زملاؤها يحاولون التخفيف عنها، خصوصاً بعد الصدمة التي تلقتها في الأكاديمية مع معرفتها بخيانة القاق لها.
سهرة الشبان كانت أكثر مرحاً، إذ نجحوا في إخفاء توترهم، ودارت مطاردة بين أحمد عزت ومحمد عبدالله ، في حين كان افرام يشاركهما السهرة.

تقييم مخيب للامال
الطلاب بشكل عام أخفقوا في التقييم الأسبوعي الذي جرى بعد ظهر الأمس، ولم تكن اللجنة راضية عن أدائهم، واليوم صباحاً تابعوا حصصم اليومية من الفوكاليز مع ماري محفوظ، ثم صف الموسيقى تليه تمارين الرقص وصف المسرح بانتظار التسميات لينتهي النهار بحصة الموسيقى والتمارين على أغنيات البرايم المقبل الذي سيكون ضيفه الفنان ملحم زين.
وكان المطلوب من الطلاب هذا الأسبوع أن يقدموا أغنية من أعماق قلبهم، وعندما كانت أستاذة الفوكاليز ماري محفوظ، توجه ملاحظة إلى الطلاب حول ضرورة النوم باكرا، لأن ملامح التعب بدأت تظهر عليهم، وهناك تأثير بالغ على أدائهم، بررت كريستين الامر قائلة بأن موضوع التقييم وصلهم في وقت متأخر ما جعلهم يسهرون ويفكرون بما سيقدمون.

مشاكل الطلاب توتر الجو في الأكاديمية
مشاكل الطلاب في الأكاديمية زادت عن حدها، حيث كانت أميمة العنصر المشاغب، فبعد مشكلتها مع كريستين، عادت لتصطدم مع ليان على خلفية عدم التصويت لها ضمن ترشيحات الـDelegate.
وبدورها ليان تشاجرت مع افرام بشدة، وكانت تصرخ وتعلن على الملأ ندمها على الترشّح.
ولدى الفرز الأصوات تعادل المرشحون فأعيد التصويت ليفوز في الآخر حسام، لتبدأ الخلافات بين الطلاب، خصوصاً مع العتاب الشديد بين كريستين وزميلاتها.
ويبقى ان نذكر، ان القناة الارضية LBC لن تعرض البرايم هذا الاسبوع لتزامنه مع "الجمعة العظيمة" لذا ستكتفي بعرضه فضائياً على أن تعيد عرضه ليلة السبت الأحد.





لدخول الموقع اكتب فى جوجل نجم خمسة
او

najm5
www.najm5.blogspot.com











































































0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.