ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

صابرين تتراجع عن تعاطفها مع مبارك وتسميه القاتل

صابرين تتراجع عن تعاطفها مع مبارك وتسميه القاتل 2011,صابرين, تتراجع ,عن تعاطفها, مع مبارك ,وتسميه, القاتل, 2011صابرين تتراجع عن تعاطفها مع مبارك وتسميه القاتل 2011,صابرين, تتراجع ,عن تعاطفها, مع مبارك ,,وتسميه, القاتل, 2011,صابرين تتراجع عن تعاطفها مع مبارك وتسميه القاتل 2011,صابرين, تتراجع ,عن تعاطفها, مع مبارك ,,وتسميه, القاتل, 2011,صابرين تتراجع عن تعاطفها مع مبارك وتسميه القاتل 2011,صابرين, تتراجع ,عن تعاطفها, مع مبارك ,,وتسميه, القاتل, 2011,


بعدما افتضح أمر الرئيس المصري السابق وحكومته بعد الاطاحه به اثر الثورة المصرية 25 يناير ، وكانت هناك عدد من النجوم المصريين يدعمونه منهم صابرين وغادة عبد الرازق وأحمد بدير و حسن يوسف واشرف زكي وعمرو مصطفي وغيرهم تبدلت اراءهم وتراجعوا عن التأييد وقالوا أن الاعلام المصري ضللهم .

وكانت أحدث النجمات اللأتي تراجعن عن قرارهن هي صابرين التي كانت وقت الثورة تبكي وتقول الريس مثل والدها ، ولا يمكن اهانته بهذه الطريقة في الوقت الذي كان يقف فيه الملايين في ميدان التحرير يطالبوا برحيله .

خرجت صابرين مؤخراً وتراجعت عن حديثها الذي استفز الكثيرين ممن شعروا بالظلم طوال فترة حكمه وقالت أن تعاطفها مع الرئيس السابق حسني مبارك انتهى بشكل كامل بعد أن تم إطلاق الرصاص الحي على الشباب الذين نالوا الشهادة في ميدان التحرير.

واشارت أنها لم تكن ضد الثورة المصرية، وكانت من مؤيدي التغيير ،وأكدت : ما حدث تحديدا أنني كنت ضد إهانة الرئيس السابق ، وطالبت أن يتمانهاء فترة حكمه بشكل مهذب وعدم اهانته ، أما الأن لم اعد متعاطفه مع حسني مبارك بأي شكل وأرى أن دم الشهداء في رقبته .

وعن وضعها ضمن القائمة السوداء فقالت : لا يجب وضعي في القائمة السوداء اليت وضعوها لكل من عبر عن رأيه وقتها وكانت اراءه مخالفة لهم وذلك لسبب بسيط، وهو أن من أهم مبادئ ثورة 25 يناير الحرية والديمقراطية والعدالة ووجود قائمة سوداء محاربة لهذه الثلاثية.



لدخول الموقع اكتب فى جوجل نجم خمسةاو
najm5
www.najm5.blogspot.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.