ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

بالصور فتاة ليل تكشف أسرار علاقتها مع نجل القذافي

بالصور فتاة ليل تكشف أسرار علاقتها مع نجل القذافي,بالصور, فتاة, ليل , تكشف, أسرار, علاقتها, مع, نجل, القذافي,2011,بالصور فتاة ليل تكشف أسرار علاقتها مع نجل القذافي,بالصور, فتاة, ليل , تكشف, أسرار, علاقتها, مع, نجل, القذافي,2011,بالصور فتاة ليل تكشف أسرار علاقتها مع نجل القذافي,بالصور, فتاة, ليل , تكشف, أسرار, علاقتها, مع, نجل, القذافي,2011,بالصور فتاة ليل تكشف أسرار علاقتها مع نجل القذافي,بالصور, فتاة, ليل , تكشف, أسرار, علاقتها, مع, نجل, القذافي,2011,,



شفت فتاة ليل بلغارية عن علاقتها بالساعدي القذافي نجل الزعيم الليبي والذي ظل يطاردها 6 سنوات وينفق على إرضائها ملايين الدولارات وكيف تعرفا على بعضهما بأحد النوادي الليلية بباريس من خلال وصلة للرقص انتهت بقصة عشق من طرف واحد، وفق ما جاء في تقرير لبوابة الوفد المصرية.
وأعربت الفتاة "دافينيكا مرشيفا" عن رغبتها في كشف جانب من أسرار حياة الساعدي الخاصة، وأدلت بتفاصيل وصور مثيرة لموقع "ميل اون لاين" حول علاقتها بالقذافي الابن وكيف كان يصرف بالملايين على النزوات والرحلات بطائراته الخاصة الى جانب توزيع الهدايا الثمينة والمجوهرات والملابس ذات الماركات الشهيرة لمعجباته من فتيات الليل والراقصات.
وأضافت: "كان الساعدي يحتسي المسكرات والمخدرات وخاصة الكوكايين ثم يقوم بالاعتداء بالضرب على الخدم والحراس أمامي بوحشية ، كما أن مصروفاته الخاصة على الملابس والهدايا تتخطى 200 مليون يورو سنويا، وكان دائما يبالغ في الكذب بالقول إنه احترف بأشهر نوادي الدرجة الاولى الايطالية واكتشفت أنه لم يلعب سوى مباراة واحدة كبديل ولكنه يحاول إرضاء غروره".
وتابعت دافينيكا: "كان الساعدي يشتري لي الهدايا وطلب مني مصاحبته في السفاري ورحلات الصيد بتنزانيا وكانت هدية عيد ميلادي تتجاوز قيمتها النصف مليون يورو، وكان ينتقل بحقيبة سوداء لا تفرغ أبدا من من آلاف الأوراق البنكية ،ولا تكاد تنفد حتى يتصل بالسفارة الليبية في الدولة التي يزورها وفي الغالب يأتيه بالفندق مندوب السفارة ويعطيه ما يشاء من أموال" .
وقالت: "إن الساعدي ظل يطاردني لسنوات لكني لم أسمح له بممارسة الجنس معي ، وهو ما أصابه بالجنون ، كما طلب مني الزواج عام 2004 على الرغم من زواجه بأخرى وعمله عقيدا بالجيش الليبي وهو ما جعله يعود لبلاده ليساعد والده للتشبث بالسلطة لفترة أطول" .
وأشارت إلى أن الساعدي اعتاد على إهدار الملايين بشكل يفوق التصور من خلال حفلات خاصة يستضيف بها فرق البوب الشهيرة والراقصات للاحتفال بمقر إقامته ، لكنه رغم ذلك يشعر بغربة وعدم سعادة لافتقاده الاصدقاء وحتى حاشيته ومقربيه كان يعتبرهم مجرد موظفين .
وتابعت "العديد من الفنادق الكبرى بالمدن الأوروبية يحظر دخول الساعدي إليها لما عرف عنه من إثارة المشاكل وتناول المخدرات والكوكايين إضافة الى مخالفة التعليمات والإزعاج للنزلاء بحاشيته وتصرفاته ، ولديه ماض أسود في الاشتباكات مع أفراد الشرطة في أوروبا وخاصة ايطاليا".






لدخول الموقع اكتب فى جوجل نجم خمسةاو
najm5
www.najm5.blogspot.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.