ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

تامر حسني: لم أغنّ للقذافي وأؤيد ثورة الليبيين

تامر حسني: لم أغنّ للقذافي وأؤيد ثورة الليبيين 2011,تامر ,حسني, لم ,أغنّ, للقذافي, وأؤيد, ثورة, الليبيين,2011,تامر حسني: لم أغنّ للقذافي وأؤيد ثورة الليبيين 2011,تامر ,حسني, لم ,أغنّ, للقذافي, وأؤيد, ثورة, الليبيين,2011تامر حسني: لم أغنّ للقذافي وأؤيد ثورة الليبيين 2011,تامر ,حسني, لم ,أغنّ, للقذافي, وأؤيد, ثورة, الليبيين,2011,تامر حسني: لم أغنّ للقذافي وأؤيد ثورة الليبيين 2011,تامر ,حسني, لم ,أغنّ, للقذافي, وأؤيد, ثورة, الليبيين,2011,

أبدى المطرب المصري تامر حسني دعمه وتأييده الشديد لمطالب الشعب الليبي، وثورته ضد العقيد معمر القذفي، مشيرا إلى أنه لم يغن أمام القذافي، وإنما كان غناؤه لليبيين جميعا.
في الوقت نفسه؛ نفى أن يكون توقف مسلسل “آدم” الذي يؤدي بطولته بسبب وضعه في القائمة السوداء للفنانين المعارضين للثورة المصرية، ولكن بسبب الظروف الأخيرة التي أثرت على سوق الدراما التلفزيونية.
وعن وضع الثوار الليبيين اسمه على اللائحة السوداء بسبب صورة تجمعه بالقذافي؛ قال تامر: غنيت في ليبيا أمام الشعب الليبي وليس أمام العقيد القذافي، ثم لم أكن المطرب الوحيد الذي غنى فيها، ولا أجد في ذلك عيبا، فأنا متضامن مع الشعب الليبي ومع مطالبه بالحرية وضد الانتهاكات التي تحدث هناك.
وأشار إلى أن تاريخ هذه الصورة يعود إلى العام الماضي، وقد التُقطت بعد إحيائه حفلة في مدينة بنغازي.
من جانب آخر؛ نفى المطرب الشاب أن تكون مشاركته في حملة التبرّع بالدم مؤخرا في مصر بهدف تحسين صورته أمام الجمهور، وخاصة بعد طرده من ميدان التحرير بسبب تصريحاته ضد الثورة المصرية.
وقال: كل ما في الأمر أنه مشروع خيري للصالح العام، وشاركت فيه لمساعدة بلدي، مؤكدا في الوقت نفسه أنه لم يكن مؤيدا لأي نظام، وأنه كان ضد الفساد.
وأكد تامر أنه لم يهاجم الثورة ولا شبابها، ولا يعلم سبب ردود الفعل السلبية تجاهه، وأوضح أن مطالبته الشباب بمغادرة ميدان التحرير والعودة إلى منازلهم كانت بهدف عودة الأمن والاستقرار، وجاءت ردة فعلي نتيجة خوفي على بلدي، وبناء على أخبار وتغطيات التلفزيون المصري للأحداث.
وعن أسباب ذهابه إلى ميدان التحرير؛ أوضح أن الكثير نصحوه بعدم الذهاب إلى الميدان، وحذروه مما قد يحدث، إلا أنه تجاهل هذه التحذيرات لأن همه كان التأكيد على حبه لمصر، فضلا عن أن هؤلاء الشباب هم جمهوره، وأراد توضيح الصورة بشكل كامل، لكن ما حدث فاق توقعاته.
وحول توقف تصوير مسلسل “آدم” الذي يلعب بطولته؛ نفى تامر أن يكون ذلك بسبب إدراج اسمه ضمن “القائمة السوداء” للفنانين، موضحا أن توقف التصوير بسبب الظروف التي تمر بها مصر راهنا، وقد أثرت بشكل كبير على سوق الدراما التلفزيونية، وعلى صناعة السينما.
وأعرب عن أمله في أن يتم استكمال التصوير قريبا، وأن يتفهم الجمهور وجهة نظره، وألا يربط بين آرائه السياسية والأعمال التي يقدمها، لا سيما أن ممثلين آخرين يشاركون فيها، وسيقع عليهم ظلم كبير في حال مقاطعة المسلسل بسبب آرائه



لدخول الموقع اكتب فى جوجل نجم خمسة
او
najm5
www.najm5.blogspot.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.