ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

عادل إمام: أتمنى إشراك القذافي في مسرحياتي

عادل إمام: أتمنى إشراك القذافي في مسرحياتي 2011,عادل, إمام, أتمنى, إشراك ,القذافي, في مسرحياتي 2011,عادل إمام: أتمنى إشراك القذافي في مسرحياتي 2011,عادل, إمام, أتمنى, إشراك ,القذافي, في مسرحياتي 2011عادل إمام: أتمنى إشراك القذافي في مسرحياتي 2011,عادل, إمام, أتمنى, إشراك ,القذافي, في مسرحياتي 2011,عادل إمام: أتمنى إشراك القذافي في مسرحياتي 2011,عادل, إمام, أتمنى, إشراك ,القذافي, في مسرحياتي 2011,


قال الفنان الكوميدي المصري عادل إمام إن أمنية حياته أن يشاركه الرئيس الليبي معمر القذافي في إحدى مسرحياته أو أعماله الكوميدية؛ حيث كان سيحصل على شعبية جارفة، توقع أن تفوق شعبيته شخصيًّا.
وأكد عادل إمام قائلاً: “بسقوط القذافي سنخسر كوميديانًا رائعًا؛ لأنه مجنون”.
وكشف الفنان الملقب بـ”الزعيم” أن هناك عديدًا من المشكلات بينه وبين معمر القذافي؛ بسبب مسرحية “الزعيم”؛ لأنها لمست جوانب من حياته. وقال: “كان من المفترض عرض المسرحية في ليبيا، وعندما علم القذافي بهذا رفض عرضها”.
وأضاف: “الأغرب أنه أقال المسؤول الليبي الذي شاهد المسرحية، واتفق معي على تقديمها في ليبيا”.
وأشار إمام إلى أنه اعتاد يوميًّا مشاهدة القنوات الليبية قبل النوم؛ لأنها تعرض خطبًا للقذافي؛ حتى يضحك كثيرًا ويستطيع النوم بعمق.
واندهش ساخرًا: “كيف يتهم القذافي الشباب القائمين بالثورة بتعاطي حبوب هلوسة مع أنه يظهر جليًّا أنه هو الذي يتعاطى هذه الحبوب؟!”.
وتوقع إمام قرب نهاية القذافي بشدة بعد أن تخلى عنه جميع الرؤساء والزعماء والقبائل، وصار وحيدًا ضد شعبه.
وقال إمام: “هذا الرجل مجرم حرب، وغير متوازن نفسيًّا، وأتحدى أن يوجد شخص بكل هذه الصفات؛ فهو يتصور أن ليبيا ملكه هو شخصيًّا لا ملك الشعب الليبي”.
ووجَّه رسالة إلى الشعب الليبي، قال فيها: “أنا فخور جدًّا بما أثبتموه من أنكم شعب حر؛ تطالبون بالحرية، وكان الله في عونكم؛ فقد صبرتم على هذا البلاء ما يقارب نصف قرن”.
ونفى عادل إمام أن يكون في نية القذافي أن يتنحى، ووصفه بأنه مجنون ويريد أن يبيد الشعب الليبي بالكامل.


لدخول الموقع اكتب فى جوجل نجم خمسةاو
najm5
www.najm5.blogspot.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.