ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

قمر الترك: مستعدة للأدوار الجريئة بدون تنازلات

قمر الترك: مستعدة للأدوار الجريئة بدون تنازلات 2011,قمر ,الترك, مستعدة, للأدوار, الجريئة, بدون, تنازلات 2011,قمر الترك: مستعدة للأدوار الجريئة بدون تنازلات 2011,قمر ,الترك, مستعدة, للأدوار, الجريئة, بدون, تنازلات 2011,قمر الترك: مستعدة للأدوار الجريئة بدون تنازلات 2011,قمر ,الترك, مستعدة, للأدوار, الجريئة, بدون, تنازلات 2011,قمر الترك: مستعدة للأدوار الجريئة بدون تنازلات 2011,قمر ,الترك, مستعدة, للأدوار, الجريئة, بدون, تنازلات 2011,

قالت السعودية قمر الترك إن ما رأته في الوسط الفني الخليجي أصابها بالصدمة بسبب الإسفاف، وتدهور مقاييس الاختيارات عند بعض منتجي الدراما العرب، مؤكدة إصرارها على تخطي تلك العقبات لتصل إلى النجومية بأفضل طريقة، بعيدا عن التنازلات التي انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة.
وأضافت: “لكل مهنة معوقات وصعوبات، ولكن على الشخص الطموح أن يجتازها بذكاء، وأن يظل ثابتا أمام ما يمكن أن يقلل من قيمته أمام جمهوره. فالفن رسالة سامية. وأنا كفنانة أطمح في أن أكون قدوة لغيري”، مؤكدة “أن الفنان مطالب بالمحافظة على ما تربى عليه، وأن يكون خير مثال لوطنه في الخارج”.
وقالت الفنانة السعودية الشابة: إنها كفنانة تنتمي للمملكة العربية السعودية. يجب أن تحترم عاداتها وتقاليدها، وتكون بعيدة تماما عما يحدث خلف الكواليس في بعض الأوقات في الوسط الفني.
في سياق آخر؛ كشفت الفنانة السعودية قمر الترك عن تأديتها دور سيدة مطلقة تعاني من حالة انفصام في المسلسل الكوميدي من “عيوني” للكاتب علاء حمزة، موضحة أن السيدة ونتيجة الضغوطات من حولها تتعرض لحالة من الانفصام في الشخصية وحالات من الهستيريا.
مسلسل “من عيوني” هو عمل اجتماعي كوميدي للمخرج ضيف الحارثي، وبطولة الفنان حسن عسيري، وحبيب الحبيب، وريم العبد الله، وقـــمر التــــرك، وغزلان، ومهرة، وشيماء الفضل، وعبد الله القحطاني، ومحمد الجبرتي.
وفي حين أشارت إلى أنها تميل إلى الدراما العاطفية أكثر من الكوميديا؛ أكدت أنها لا تمانع في خوض هذه التجربة إذا ما كانت تتناسب مع إمكاناتها، موضحة: “أعشق الدراما العاطفية التي تحاكي قضايا حقيقية من مجتمعنا الخليجي، لكنني أومن بأن الفنان الناجح لا بد أن يتلون بكل الألوان الفنية الكوميدية منها والدرامية”.
وبينت الفنانة الشابة أنها وافقت على الظهور بدور الفتاة “الإيمو” في المسلسل السعودي فينك من باب إيمانها بأن الفنان يجب أن يلامس الواقع، ففتيات الإيمو صرن في ازدياد مستمر في الخليج عامة، وباتت قضيتهن محور الإعلام فترة طويلة، ولذلك أحببت أن أكون أول ممثلة سعودية تلامس مثل هذه القضايا الحساسة بكل جرأة، مضيفة: “والحمد لله وجدت تقبلا كبيرا من الجمهور، ولم أواجه أية معوقات”.
وأوضحت الفنانة الشابة أنها لا تمانع في تأدية الأدوار الجريئة إذا ما كانت تحترم عاداتها وتقاليد وطنها، مؤكدة أنها كفنانة لا بد أن تتلون بما تطلبه الخطوط الدرامية بالطريقة التي تساعد في وصول الفكرة للجمهور المتعطش للفن الحقيقي
لدخول الموقع اكتب فى جوجل نجم خمسة
او
najm5
www.najm5.blogspot.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.