ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

وفاء مكي: ربنا انتقم لي من حبيب العادلي

وفاء مكي: ربنا انتقم لي من حبيب العادلي2011,وفاء مكي,ربنا, انتقم ,لي من, حبيب, العادلي2011,وفاء مكي: ربنا انتقم لي من حبيب العادلي2011,وفاء مكي,ربنا, انتقم ,لي من, حبيب, العادلي2011,وفاء مكي: ربنا انتقم لي من حبيب العادلي2011,وفاء مكي,ربنا, انتقم ,لي من, حبيب, العادلي2011,وفاء مكي: ربنا انتقم لي من حبيب العادلي2011,وفاء مكي,ربنا, انتقم ,لي من, حبيب, العادلي2011وفاء مكي: ربنا انتقم لي من حبيب العادلي2011,وفاء مكي,ربنا, انتقم ,لي من, حبيب, العادلي2011,,



قالت الفنانة المصرية وفاء مكي إن الله انتقم لها من وزير الداخلية المصري السابق حبيب العادلي، الذي اتهمته بتلفيق قضية تعذيبها لخادمتها، التي أودت بها 10 سنوات في السجن.
وتراجعت الفنانة وفاء مكي عن إعادة فتح ملف قضيتها، وقامت بدلا من ذلك بكتابة مسلسل تلفزيوني قالت إنها كشفت فيه فضائح المسئولين في هذه القضية.
قالت الفنانة المصرية وفاء مكي إنها تراجعت عن فتح ملف قضيتها في تعذيب خادمتها مرة أخرى بعد أن استشارت بعض القانونين الذين نصحوها بعدم فتح ملف القضية.
وأضحت الفنانة أن القانونيين أكدوا لها أن هذه الخطوة غير مجدية؛ لأن الضرب في الميت لن يفيدها في شيء”. واعتبرت في المقابل من ذلك أن محاكمة حبيب العادلي الجارية الآن بتهمة التربح وتعمد قتل المتظاهرين في ميدان التحرير “جاءت انتقاما من عند الله سبحانه وتعالى”، على حد قولها، وأعربت عن اعتقادها بأن القضايا المتورط فيها وزير الداخلية السابق تكفي لحبسه مدى الحياة.
وأضافت وفاء قائلة “إن العادلى لم يؤذِها هي فقط، بل فقد تسبب في أذية الشعب المصري كله؛ حيث أمر بإطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين. واتهمت وفاء وزير الداخلية بتلفيق القضية لها، وقالت “إنه أمر رجاله أن يورطوني في القضية، وقال لهم “لو لم تأتوا لي بوفاء مكي الآن سألبسكم طُرَح”.
واستطردت “بعد أن قال لهم هذا الكلام بالطبع لم يجدوا من حل سوى إنهم لفقوا لي هذه القضية التي قضيت بسببها 10 سنوات من عمري وراء القضبان، لكن الحمد لله قدر الله وما شاء فعل، وقد خرجت من السجن وأنا قوية لكوني مظلومة، لكنى لا أنكر أنها كانت فترة صعبة لشيء واحد فقط؛ ألا وهو بهدلة والدتي المريضة في المحاكم”.
وعن سبب محاولة حبيب العادلى إذلالها بهذا الشكل قالت وفاء “هناك أسماء لمسئولين كبار كانوا قد شحنوه ضدي، لا أعرف لماذا”. ورفضت وفاء الإدلاء بأسماء هؤلاء؛ لكونهم على حد كلامها قد رحلوا، ولا تريد أن تنتهك حرمات الموتى.
وعادت وفاء لتقول “حسبي الله ونعم الوكيل” في حبيب العادلى، وقد قررت في القريب العاجل أن أقود مظاهرة للمطالبة بإعدامه في ميدان عام حتى يكون عبرة لكل مسئول جديد تسول له نفسه نهب وسفك دماء الشعب.
واستطردت وفاء في حديثها عن حبيب العادلي قائلة: “جميع المقربين منى كانوا يعرفون ظلم العادلي لي، لذا فبعد أن تمت إحالته للمحاكمة انهالت عليّ التليفونات لتهنئتي، لكني قلت لهم إني لا أحب الشماتة، لكن الله قال إن تنصروا الله فلا غالب لكم”.
وأكملت وفاء قائلة “إن النظام السابق بكاملة كان يأكل قوت الشعب المصري، فهل يعقل أن يأكل الكلب الخاص بشقيق سوزان مبارك قرينة الرئيس بسكوت بالموز والشعب المصري يشرب من ماء الصرف الصحي”!
وأنهت وفاء كلامها مؤكدة أن دفاعها الوحيد عن قضيتها سيكون من خلال مسلسل تليفزيوني انتهت من كتابته بعنوان “الخادمة”، قالت إنها حصلت على موافقة من الرقابة عليه، كما أنها سجلته في الشهر العقاري، وسيكشف هذا المسلسل عن متورطين في قضيتها ليظهر الحق للجميع، على حد قولها.
جدير بالذكر أن وفاء مكي كان تم الحكم بحبسها بعد أن اتُّهمت بحجز خادمتها لمدة أكثر من 21 يوماً داخل حمام مسكنها، وعذبتها بالضرب والكي بالنار في أماكن متفرقة وحساسة من جسدها.



لدخول الموقع اكتب فى جوجل نجم خمسةاو
najm5
www.najm5.blogspot.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.