ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

الجمهور يعتدي بالضرب على يسرا وايناس الدغيدي في لندن

الجمهور يعتدي بالضرب على يسرا وايناس الدغيدي في لندن ,2011,الجمهور, يعتدي بالضرب, على يسرا ,وايناس ,الدغيدي, في لندن ,2011,الجمهور يعتدي بالضرب على يسرا وايناس الدغيدي في لندن ,2011,الجمهور, يعتدي بالضرب, على يسرا ,وايناس ,الدغيدي, في لندن ,2011,الجمهور يعتدي بالضرب على يسرا وايناس الدغيدي في لندن ,2011,الجمهور, يعتدي بالضرب, على يسرا ,وايناس ,الدغيدي, في لندن ,2011,


تعرضت كل من الفنانة يسرا وصديقتها المخرجة ايناس الدغيدي لموقف حرج خلال تواجدهما في لندن حيث تعرضا لهجوم عنيف وصل إلي حد التطاول عليهما بالايدي.
وفور عودة يسرا وايناس من لندن حاولا إخفاء الأمر عن وسائل الاعلام إلا أن أحد المصريين المتواجدين في لندن كشف ما حدث فور عودته مصر حيث كانت الجالية المصرية في لندن قد اقامت حفلا كبيرا للاحتفال بنجاح الثورة بساحة تراف الجار الشهيرة في وسط لندن والذي أقيم على مدار 10أيام وما أن علمت كل من يسرا وايناس بهذا الحفل حتى قررنا الاشتراك فيه.
وعندما توجهت كل من يسرا وإيناس الدغيدي الي تلك الساحة واقتربا لتهنئتهم والانضمام اليهم تعرضا لهجوم شديد وحاد ودارت بينهم مشادة كلامية حادة وصلت إلي حد التطاول بالايدي عليهما وتم منعهما من الاشتراك بالاحتفال وذلك نتيجة دعمهما للرئيس طوال ايام الثورة فضلا عن اتهامهما بالهروب من مصر وقت اندلالع الثورة في مصر.
وكانت قد انضمت كل من يسرا وايناس الدغيدي للقائمة السوداء لأعداء الثورة من الفنانين والتي تدعو لمقاطعة أعمال كل من هاجم الثورة.




لدخول الموقع اكتب فى جوجل نجم خمسةاو
najm5
www.najm5.blogspot.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.