ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

بالفيديو إعتقال مدير غوغل التسويقي بمصر

بالفيديو إعتقال مدير غوغل التسويقي بمصر 2011,بالفيديو, إعتقال, مدير, غوغل ,التسويقي بمصر 2011,بالفيديو إعتقال مدير غوغل التسويقي بمصر 2011,بالفيديو إعتقال مدير غوغل التسويقي بمصر 2011,بالفيديو, إعتقال, مدير, غوغل ,التسويقي بمصر 2011,بالفيديو إعتقال مدير غوغل التسويقي بمصر 2011,بالفيديو إعتقال مدير غوغل التسويقي بمصر 2011,بالفيديو, إعتقال, مدير, غوغل ,التسويقي بمصر 2011,بالفيديو إعتقال مدير غوغل التسويقي بمصر 2011,بالفيديو إعتقال مدير غوغل التسويقي بمصر 2011,بالفيديو, إعتقال, مدير, غوغل ,التسويقي بمصر 2011,بالفيديو إعتقال مدير غوغل التسويقي بمصر 2011,




بث امس على يوتيوب تسجيلا يظهر اعتقال وائل غنيم الناشط السياسي ومدير غوغل التسويقي والذي تم الاعلان عن اختفائه منذ الخميس الماضي. والفيديو تقرير خبري لاحدى المحطات الاجنبية خلال اعتصام الخميس الماضي.

ويظهر إعتقال غنيم من 1:08 وحتى 1:24 وذلك بعد تقدم عدد من رجال الامن منه بلباس مدني وانقضاضهم عليه واقتياده الى وجهة غير معروفة. وكان الشباب المتظاهرة في ميدان التحرير قد اعلنوا امس انهم يعينون وائل الغنيم متحدثا باسمهم للتفاوض مع السلطة، في محاولة منهم على ما يبدو للضغط على الاجهزة الامنية المصرية لمعرفة مصيره.




وكانت مجموعة غوغل الاميركية قد وجهت الثلاثاء نداء للمصريين تطلب فيه المساعدة للعثور على احد مسؤوليها في مصر وائل غنيم المفقود منذ اسبوع. وقال متحدث باسم غوغل “فقد وائل غنيم في مصر .. ولم يشاهد منذ وقت متاخر مساء الخميس في وسط القاهرة”. واضاف “ان امن موظفينا مهم جدا بالنسبة لغوغل، وان كان في حوزة اي كان معلومات.

وغنيم رئيس تسويق خدمات غوغل في الشرق الاوسط وافريقيا، بحسب ما ورد على صفحته على موقع “لينكد اين” الاجتماعي للمهنيين. وكانت صحيفة وول ستريت جورنال ذكرت مساء الاثنين انه “لم يرد اي اخبار عنه منذ الجمعة الساعة 18,00 بحسب شقيقه حازم”.

ويذكر غنيم على صفحته على موقع فايسبوك المعارض المصري محمد البرادعي بين الشخصيات التي تثير اعجابه. ولا يوصف غنيم بانه ناشط غير انه يبدي اهتماما كبيرا بالتظاهرات الجارية في مصر للمطالبة برحيل الرئيس حسني مبارك وقد نشر تعليقات على الاحداث في رسائل على موقع تويتر للمدونات القصيرة قبل ان يقطع الانترنت في مصر. وكتب في رسالة قصيرة بتاريخ 24 كانون الثاني/يناير انه يعتزم المشاركة في تظاهرات اليوم التالي في مصر “رغم كل تحذيرات اقربائي واصدقائي”.

وفي رسالة تعود الى الخميس 27 كانون الثاني/يناير كتب “صلوا من اجل مصر. انني قلق للغاية. يبدو ان الحكومة تعد لجريمة حرب غدا ضد الشعب” مؤكدا “جميعنا مستعدون للموت”. وكانت تلك اخر رسالة تصدر عنه قبل ان يقطع الانترنت في مصر.


لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة نجم خمسة
او
najm5

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.