ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

بالفيديو خالد الصاوي القنابل أسالت دموعي

بالفيديو خالد الصاوي القنابل أسالت دموعي 2011,بالفيديو ,خالد ,الصاوي ,القنابل ,أسالت ,دموعي 2011بالفيديو خالد الصاوي القنابل أسالت دموعي 2011,بالفيديو ,خالد ,الصاوي ,القنابل ,أسالت ,دموعي 2011بالفيديو خالد الصاوي القنابل أسالت دموعي 2011,بالفيديو ,خالد ,الصاوي ,القنابل ,أسالت ,دموعي 2011بالفيديو خالد الصاوي القنابل أسالت دموعي 2011,بالفيديو ,خالد ,الصاوي ,القنابل ,أسالت ,دموعي 2011,بالفيديو خالد الصاوي القنابل أسالت دموعي 2011,بالفيديو ,خالد ,الصاوي ,القنابل ,أسالت ,دموعي 2011بالفيديو خالد الصاوي القنابل أسالت دموعي 2011,بالفيديو ,خالد ,الصاوي ,القنابل ,أسالت ,دموعي 2011,


قال الممثل المصري خالد الصاوي: “إنه تعرض للضرب وللقنابل المسيلة للدموع، أثناء مشاركته في مظاهرات التحرير، وأن شباب من رجال الثورة ماتوا إلى جانبه، وأنه يرفض التخلي عنهم، مؤكدا رفضه الانضمام إلى لجان الحكماء التي دعي إليها”.

وشدد الصاوي على أن المطالب التي تقدم بها الشباب في ثورته ضد النظام هي مطالب مشروعة، ولو تحققت فهي شيء جميل، وأن تلك المطالب لا تعتمد فقط إسقاط رأس النظام، بل المطالبة بالعدالة الاجتماعية والحريات العامة.



وقال خالد الصاوي: “كنت واحدا مع المتظاهرين داخل ميدان التحرير، وتعرضت للضرب أنا وغيري، كما تعرضنا للرش بالغاز المسيل للدموع”.

وتابع: “مات بجانبي بعض الشرفاء ممن شاركوا في تلك الثورة، وكنت شاهد عيان على ذلك”.

ونفى الصاوي انضمامه لأحد اللجان، التي من المقرر أن تلتقي نائب الرئيس السيد عمر سليمان، مشددا “رفضت الانضمام لأكثر من لجنة تم تشكيلها”.

وقال: “أنا متابع للأحداث عن قرب، ولا أريد الدخول في تلك اللجان الفوقية، ومع احترامي لها ولكل الجهود التي تقوم بها، أفضّل أن أكون مع القاعدة والشباب الذين شاركوا”.

“إننا نواصل الضغط حتى نحقق ما نريده من إسقاط النظام، وتحقيق تغيير جوهري على أرض الواقع، حتى يشعر الناس بالحرية والكرامة”.

وأرجع الصاوي سبب استمرار الثورة إلى أن الناس التي خرجت إلى الشارع بالملايين ولن تعد إلى منازلها، دون أن تحقق شيئا على أرض الواقع”، مشيرا إلى أن هناك كثيرين من المتظاهرين لا يثقون في وعود النظام، والتي لم ينفذ مثلها على مدار سنوات طويلة سابقة، كما أنه هو النظام نفسه، الذي يتولى الإصلاح والتغيير”.



لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة نجم خمسة
او
najm5

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.