ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

صابرين: مبارك حمى مصر وحزينة على إهانته

صابرين: مبارك حمى مصر وحزينة على إهانته 2011,صابرين, مبارك ,حمى, مصر ,وحزينة ,على ,إهانته, 2011,صابرين, مبارك, حمى ,مصر , وحزينة, على ,إهانته, 2011,صابرين: مبارك حمى مصر وحزينة على إهانته 2011,صابرين: مبارك حمى مصر وحزينة على إهانته 2011,صابرين, مبارك ,حمى, مصر ,وحزينة ,على ,إهانته, 2011,صابرين, مبارك, حمى ,مصر , وحزينة, على ,إهانته, 2011,صابرين: مبارك حمى مصر وحزينة على إهانته 2011صابرين: مبارك حمى مصر وحزينة على إهانته 2011,صابرين, مبارك ,حمى, مصر ,وحزينة ,على ,إهانته, 2011,صابرين, مبارك, حمى ,مصر , وحزينة, على ,إهانته, 2011,صابرين: مبارك حمى مصر وحزينة على إهانته 2011,



اعتبرت الفنانة المصرية صابرين أن مطالبة الرئيس مبارك بالتنحي الفوري، بمثابة إهانة تجعلها تبكي حزنا على الرئيس الذي حمى مصر من الإرهاب والحروب طيلة 30 عاما، مشيرة -في الوقت نفسه- إلى أنها اضطرت إلى ارتداء الباروكة من أجل المشاركة في المسلسل المصري “وادي الملوك”.
وأعربت الفنانة المصرية صابرين عن أنها تشعر بالحزن الشديد، بعد محاولة إهانة الرئيس المصري المحترم محمد حسني مبارك، من قبل بعض الذين يجهلون تاريخ هذا الرجل؛ الذي حمى الشعب المصري من الحروب والإرهاب، وجعلنا نعيش في أمان لمدة 30 عاما، وأنه قبل أن يكون رئيسا كان يحارب من أجل مصر، وهو ما قاله الرئيس في خطابه الذي أبكاها على حد قولها، وأبكى المصريين الذين يخافون على هذا البلد.
وأعربت صابرين عن أمنياتها أن يزيل الله هذه الغمة؛ فمصر التي ذكرها الله في القرآن الكريم ستقدر على أن تتخطى الصعاب، وسيحفظها المولى عز وجل من المغرضين غير الشرفاء.
على الجانب الآخر قالت صابرين: إنها من خلال مسلسل “وادي الملوك” ستضطر إلى ارتداء الباروكة وخلع الحجاب، دون الإخلال بمظهرها المحتشم، وذلك من أجل تجسيدها شخصية “صبح”، وهي امرأة صعيديه غاية في الشر، وهي لأول مرة تقدم شخصية بهذا الكم الكبير من الشر.
وكانت صابرين أثارت جدلا واسعا بين النقاد والفنانين، وحتى رجال الدين، بعدما ارتدت الباروكة بدلا من الحجاب، خلال مسلسل شيخ العرب همام الذي تم عرضه في رمضان الماضي.
ونفت صابرين وجود أية خلافات بينها وبين بطلات العمل أمامها على ترتيب الأسماء على التتر، وقالت: إن لا تعير الجزئية الخاصة بهذا الشأن اهتماما.
مسلسل “وادي الملوك” يشارك في بطولته كل من سمية الخشاب وريهام عبد الغفور ومي نور الشريف ورانيا محمود ياسين وسميرة عبد العزيز ومدحت تيخة ومجدي كامل، عن قصة للروائي محمد منسي قنديل وحوار عبد الرحمن الأبنودي والإخراج لحسني صالح.




لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة نجم خمسة
او
najm5

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.