ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

منى زكي: الثورة ستطيح بالتزييف في السينما المصرية

منى زكي: الثورة ستطيح بالتزييف في السينما المصرية 2011,منى, زكي, الثورة, ستطيح, بالتزييف في السينما, المصرية 2011,منى زكي: الثورة ستطيح بالتزييف في السينما المصرية 2011,منى, زكي, الثورة, ستطيح, بالتزييف في السينما, المصرية 2011,منى زكي: الثورة ستطيح بالتزييف في السينما المصرية 2011,منى, زكي, الثورة, ستطيح, بالتزييف في السينما, المصرية 2011,منى زكي: الثورة ستطيح بالتزييف في السينما المصرية 2011,منى, زكي, الثورة, ستطيح, بالتزييف في السينما, المصرية 2011,


قالت الفنانة منى زكي إن ثورة 25 يناير/كانون الثاني، ستطيح بالتزييف الذي شاب السينما المصرية، مضيفةً أن ما حدث الآن سيغير بالطبع حال صناعة الفن.
وأضافت: “بالتأكيد، صورة الفن ستختلف؛ لأن الفترة الماضية كانت تشهد حالة من الكساد بسبب الوضع القائم، لكن الآن أعتقد أن هناك موضوعات مختلفة وكلامًا مختلفًا، كما أن التناول سيكون أكثر صدقًا، ولن يكون هناك تزييف مرة أخرى”.
وتابعت: “ما حدث في مصر مؤخرًا يُعد من أهم الثورات في تاريخنا على الإطلاق؛ لأنها حققت نقلة كبيرة في حياتنا. وقد شاركت في التظاهرات بصفتي مصرية لا بصفتي فنانة؛ لأنه واجب على كل مصري. ومصلحة البلد أهم من أي شيء من وجهة نظري، وأنا شخصيًّا لست مستفيدة بشيء من النظام، ولا أعتقد أن وجود صداقات بين النظام وبعض الفنانين يعني وجود مصلحة متبادلة”.
وأضافت: “شاركت في الثورة من أجل بلدي الذي أحبه أكثر من شيء في الدنيا؛ لأنني أرى أن بلدنا تراجع كثيرًا خلال الفترة الماضية، وأعتقد أن إعادة حقوق الناس موقف عظيم”.
واعتبرت الأهم من وجهة نظرها في المرحلة المقبلة “أن ننظر إلى المستقبل ونفكر في البناء، ونعيد الصورة التي نريدها جميعًا؛ وذلك برغبة شخصية من داخلنا، ونبدأ بتصرفاتنا الشخصية عدمَ الموافقة على عمل أي شيء خاطئ، ونحافظ على نظافة بلدنا ونرفض الرشاوى”.
وختمت تصريحاتها قائلةً: “الفترة المقبلة ستكون صعبة، لكن لديَّ أمل كبير أن نصل إلى الأفضل ونأخذ مكانتنا الحقيقية وسط دول العالم، وهذا التفاؤل كان ينتابني منذ فترة طويلة”.


لدخول الموقع اكتب فى جوجل نجم خمسةاو
najm5
www.najm5.blogspot.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.