ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

مي كساب: المتظاهرين جهلة وغيرمثقفين

مي كساب: المتظاهرين جهلة وغيرمثقفين 2011,مي, كساب,المتظاهرين, جهلة ,وغير,مثقفين, 2011,مي كساب: المتظاهرين جهلة وغيرمثقفين 2011,مي, كساب,المتظاهرين, جهلة ,وغير,مثقفين, 2011,مي كساب: المتظاهرين جهلة وغيرمثقفين 2011,مي, كساب,المتظاهرين, جهلة ,وغير,مثقفين, 2011,مي كساب: المتظاهرين جهلة وغيرمثقفين 2011,مي, كساب,المتظاهرين, جهلة ,وغير,مثقفين, 2011,مي كساب: المتظاهرين جهلة وغيرمثقفين 2011,مي, كساب,المتظاهرين, جهلة ,وغير,مثقفين, 2011,مي كساب: المتظاهرين جهلة وغيرمثقفين 2011,مي, كساب,المتظاهرين, جهلة ,وغير,مثقفين, 2011,مي كساب: المتظاهرين جهلة وغيرمثقفين 2011,مي, كساب,المتظاهرين, جهلة ,وغير,مثقفين, 2011,مي كساب: المتظاهرين جهلة وغيرمثقفين 2011,مي, كساب,المتظاهرين, جهلة ,وغير,مثقفين, 2011,



على رغم أنّها لا تزال في بداية مسيرتها، إلا أنّها تؤكد أنّها من الفنانات اللواتي يعبّرن عن الجيل الحالي الذي يتأثر جداً بكلامها وحديثها. فقد أكدت المغنية والممثلة المصرية مي كساب خلال اتصالها بالتلفزيون المصري أنّها أجرت اتصالات كثيفة وعديدة مع الكثير من الشباب المتظاهر في ميدان التحرير في القاهرة، تدعوه إلى الكف عن الأذى الذي يقوم به. وصرّحت أنّ الكثير من الشبان لبّوا دعوتها.
وأضافت كساب أنّ هناك أجندة خارجية تملي على الشبان المتظاهرين ما يردّدونه. وقد وصفتهم بأنّهم “جهلة” لا يعلمون التاريخ وغير واعين بالشيء الذي يقومون به وأنّهم غير مثقفين. وتساءلت: “لماذا لم يتدخل الجيش إلى اليوم ليفرق المتظاهرين الذين يقومون بتخريب البلد؟”.
وطالبت مي السلطات المصرية بإغلاق جميع القنوات العربية التي تسيء لسمعة مصر وتظهر الناس على أنّهم جياع، نافية أن يكون هناك شبان لا يملكون ثمن الخبز. كما طالبت بإغلاق “فايسبوك”، متهمةً الناس المغرضين الذين يتواجدون على الموقع بأسماء مستعارة بالوقوف وراء هذه الأحداث.
وتأتي تصريحات مي على عكس تصريحات الممثلة داليا البحيري التي أكدت أنّها ضد نظام الرئيس حسني مبارك، مضيفةً أنّه من حق الشعب المصري أن يدافع عن حقوقه ويختار ما يريد. وأشارت في الوقت نفسه إلى أنّه يجب وضع “كنترول” على تصريحات البعض، حتى لا يستفز الآخرين في تلك التصريحات.

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة نجم خمسة
او
najm5

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.