ماشاء الله تبارك الله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

بسمة: حسني مبارك أخطأ في حقي وشوه سمعتي

بسمة: حسني مبارك أخطأ في حقي وشوه سمعتي 2011,بسمة, حسني ,مبارك, أخطأ,في ,حقي, وشوه, سمعتي, 2011,بسمة: حسني مبارك أخطأ في حقي وشوه سمعتي 2011,بسمة, حسني ,مبارك, أخطأ,في ,حقي, وشوه, سمعتي, 2011,بسمة: حسني مبارك أخطأ في حقي وشوه سمعتي 2011,بسمة, حسني ,مبارك, أخطأ,في ,حقي, وشوه, سمعتي, 2011,بسمة: حسني مبارك أخطأ في حقي وشوه سمعتي 2011,بسمة, حسني ,مبارك, أخطأ,في ,حقي, وشوه, سمعتي, 2011بسمة: حسني مبارك أخطأ في حقي وشوه سمعتي 2011,بسمة, حسني ,مبارك, أخطأ,في ,حقي, وشوه, سمعتي, 2011,



صرحت الممثلة المصرية بسمة في حوار لها: “من يريد أن يقول للرئيس السابق “أنا آسف ياريس” هو حر، لكني شخصياً لا أوافق على هذا الشعار، وأرد عليهم بأني لا أسامح الرئيس مبارك، لأنه أخطأ في حقي، وتعرضت في عهده لحملة تشويه سمعة بسبب زيارتي للدكتور محمد البرادعي مع مجموعة من الفنانين”.
ثم تابعت قائلة: “كما أنني لا أستطيع مسامحته لأنه جعلني أرى شباباً تموت كل يوم، وكيف أسامحه وهو سبب تخلف مصر عن الدول الأخرى، رغم أننا نستحق أن نكون بين الدول المتقدمة، بالإضافة لما تركه في ذاكرتي من كذب وقتل الأبرياء وإهانة وتشويه الكثير من أهل بلدي”.
أما عن موقف بعض الممثلين والفنانين من الثورة، قالت: “المشكلة ليست في من لم يشارك في الثورة، وإنما بمن تحدث عن المتظاهرين بكلام لا يصح، ووصفهم بصفات تمس الشرف والسمعة، مثل من إدعى أن هناك علاقات جنس كاملة وتعاطي مخدرات تحدث في الميدان”.
كما اعربت بسمة عن استيائها من بعض الفنانين الذين بدلوا موقفهم وتراجعوا عنه بعد نجاح ثورة الشباب، حيث انهم كانوا قبل نجاحها يدلون تصريحات ضدها.
أما عن الفنانين المؤيدين للنظام السابق كان رأيها: “فهم أحرار في رأيهم طالما أنهم لم يتعرضوا لي وللمتظاهرين بأي إهانة”.
اما عن رؤية بسمة للمستقبل السياسي بمصر فصرحت: “لن أعلن تأييدي لأحد المرشحين إلا بعد إعلان أسماء المرشحين كلها، وأتعرف على برامجهم الانتخابية، وحتى يأتي هذا اليوم سأعمل على تنمية قدراتي ووعيي السياسي”.


لدخول الموقع اكتب فى جوجل نجم خمسةاو
najm5
www.najm5.blogspot.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نجم خمسة © 2009-2010 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : موقع نجم خمسة
Preview on Feedage: %D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9 Add to My Yahoo! نجم خمسة Add to Google! نجم خمسة Add to AOL! نجم خمسة Add to MSN نجم خمسة Subscribe in NewsGator Online نجم خمسة
Add to Netvibes نجم خمسة Subscribe in Pakeflakes نجم خمسة Subscribe in Bloglines نجم خمسة Add to Alesti RSS Reader نجم خمسة Add to Feedage.com Groups نجم خمسة Add to Windows Live نجم خمسة
iPing-it نجم خمسة Add to Feedage RSS Alerts نجم خمسة Add To Fwicki نجم خمسة Add to Spoken to You نجم خمسة
Internet Top Blogs Yahoo bot last visit powered by  Ybotvisit.com MarocURL.net Google bot last visit powered by Bots Visit page rankBlog Directory Online Users Blog DirectoryAdd blog to our directory.